الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 22:02

فيدال يقود يوفنتوس للتربع على عرش الصدارة في الدوري الايطالي

كل العرب
نُشر: 25/09/14 00:16,  حُتلن: 10:27

يوفنتوس حقق العلامة الكاملة من الانتصارات في الدوري خلال الموسم الحالي دون تلقي أي هدف في مرماه 

استمر يوفنتوس بتحقيق الانتصارات عبر بوابة تشيزينيا حيث تفوق على ضيفه بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعتهم على ملعب يوفنتوس أرينا بإطار الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي. 

وحقق يوفنتوس العلامة الكاملة من الانتصارات في الدوري خلال الموسم الحالي دون تلقي أي هدف في مرماه، حيث تعد هذه النتائج بداية موافقة للمدرب ماسيميليانو أليجري.

وشهدت المباراة تألق العائد من الإصابة أرتورو فيدال والذي سجل الهدف الأول من علامة الجزاء بالدقيقة 18، ثم أضاف الهدف الثاني بتسديدة قوية من مشارف منطقة الجزاء بالدقيقة 64.واصل يوفنتوس محاولاته على المرمى حتى استطاع الجناح المدافع ليشتيشتاينر إضافة الهدف الثالثة عبر تسديدة بيمناه من داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 85.

ورفع بذلك رجال المدرب ماسيميليانو أليجري رصيدهم إلى 12 نقطة وانفردوا بصدارة الدوري بفارق الأهداف عن روما الذي تفوق بصعوبة على بارما.بدوره حقق تورينو جار يوفنتوس فوز هام على كالياري خارج الديار في المواجهة التي جمعتهم على ملعب سانت إيليا.افتتح أندريا كوسو باب التسجيل لصالح كالياري بالدقيقة 11، وعادل كميل غليك النتيجة لتورينو بالدقيقة 21، قبيل أن يمنح كوالياريلا النقاط الثلاث للضيوف مسجلاً الهدف الثاني بالدقيقة 29. تحرر بذلك تورينو من المركز الأخير في الدوري ورفع رصيده إلى النقطة الرابعة ليقفز بالتالي نحو المركز الثاني عشر على سلم الترتيب.

مقالات متعلقة

Got