الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

مانشستر سيتي يعبر لربع نهائي كأس الرابطة بفوز كبير على شيفيلد وينزداي

كل العرب
نُشر: 25/09/14 00:10,  حُتلن: 07:59

بدأ رجال المدرب مانويل بيلجريني رحلة المحافظة على لقبهم عبر هذا الفوز المريح وأظهروا انهم عازمين على خطف اللقب مرة أخرة في الموسم الحالي

إستطاع مانشستر سيتي العبور الى دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عبر فوز عريض على ضيفه شيفيلد وينزداي بسبعة أهداف دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الإتحاد.

وبدأ رجال المدرب مانويل بيلجريني رحلة المحافظة على لقبهم عبر هذا الفوز المريح، وأظهروا انهم عازمين على خطف اللقب مرة أخرة في الموسم الحالي. وصبر مانشستر سيتي الى الشوط الثاني لتسجيل أول اهدافه عبر فرانك لامبارد بالدقيقة 48، قبيل ان يعزز إيدين دجيكو تقدم فريقه بهدف ثاني بعدها بخمسة دقائق.

ونجح الإسباني خيسوس نافاس من تدوين الهدف الثالث بعد دقيقة واحدة من هدف دجيكو، وتبعه يايا توريه بهدف رابع بالدقيقة 60 من علامة الجزاء. وعمق إدين دجيكو من جراح الضيوف بهدف خامس والثاني له في اللقاء في الدقيقة 78، وأحرز جوس بوزو الهدف السادس في الدقيقة 88، قبيل ان يختتم لامبارد مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة.وفي مباريات أخرى من نفس المرحلة عبر توتنهام هوتسبير الى الدور التالي عبر فوز صعب على ضيفه نوتينغهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين سحق برايتون مضيفه بيرتن ألبيون بثلاثية نظيفة ليعبر الى ثمن النهائي.

مقالات متعلقة

Got مانشستر