الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

تشلسي يتأهل لربع نهائي كأس الرابطة بفوز متواضع على ضيفه بولتون

كل العرب
نُشر: 25/09/14 00:05,  حُتلن: 08:17

أجرى المدرب جوزيه مورينيو تغييرات عديدة على التشكيلة الأساسية التي شهدت تواجد المصري محمد صلاح والألماني أندريه شورليه ليلعبان بجوار لويك ريمي في خط المقدمة

حقّق تشلسي فوزًا صعبًا على ضيفه بولتون بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الدور الثالث لبطولة كأس رابطة المحترفية الإنجليزية. 

وأجرى المدرب جوزيه مورينيو تغييرات عديدة على التشكيلة الأساسية التي شهدت تواجد المصري محمد صلاح والألماني أندريه شورليه ليلعبان بجوار لويك ريمي في خط المقدمة. وفرض البلوز سيطرته على مجريات اللقاء منذ الدقيقة الأولى وكان شورليه قريبا من تسجيل الهدف الأول عبر تسديدة صاروخية من ركلة ثابتة تصدى لها الحارس بمساعدة القائم.

واصل لاعبو تشلسي شن الهجمات على مرمى بولتون بحثاً عن هدف في الدقائق الأولى، وكان لهم ما أرادوا عن طريق المدافع بولت زوما بالدقيقة 23. واستطاع الضيوف تسجيل هدف التعادل بعد خمس دقائق فقط من من كرة عرضية مرت من دفاعات النادي اللندني ووقعت على رأس ماثيو ميلز الذي بدوره أسكن الكرة في شباك تشيك.دخل تشلسي في الشوط الثاني بعزيمة أكبر على تحقيق الفوز، ونجح أوسكار من تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 55 عبر تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء. وكان محمد صلاح قريب من تسجيل الهدف الثالث لكن كرته إعتلت القائم بقليل، ولم تشهد الدقائق المتبقية تغييرا على النتيجة ليعلن الحكم نهاية اللقاء.

مقالات متعلقة

Got