الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

الكاتب عفيف شليوط يحلّ ضيفاً على مدرسة ابن خلدون الشاملة في عرابة

كل العرب
نُشر: 24/09/14 09:55,  حُتلن: 10:24

خلال اللقاء قدم شليوط مقاطع مسرحية وتحدّث عن جذور المسرح الفلسطيني ثم اختتم بتقديم ارتجالات مسرحية باشتراك الطلاب

مدير المدرسة المربي عبد الكريم طه أكّد على أهمية الاستمرار بمثل هذه الفعاليات التي تثري الطلاب وتساهم في ابداعهم وتألقهم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الفنان عفيف شليوط، جاء فيه: "حلّ الكاتب والفنان عفيف شليوط صباح الاثنين 22/9/2014 ضيفاً على طلاب مدرسة ابن خلدون الشاملة، حيث التقى مع طلاب صفوف العواشر والحوادي عشر في المدرسة، كما وتحدث عن تجربته في الكتابة، مستعرضاً مسيرته الأدبية والمسرحية، وقدّم نماذجاً من مؤلفاته وناقشها مع الطلاب".


الكاتب عفيف شليوط

اختتم البيان: "قدّم خلال اللقاء مقاطع مسرحية، وتحدّث عن جذور المسرح الفلسطيني، ثم اختتم اللقاء بتقديم ارتجالات مسرحية باشتراك جمهور الطلاب.  وفي ختام اللقاء أعرب الطلاب عن مدى اعجابهم بهذه الفعالية الثقافية، لأنها جمعت بين المتعة والفائدة. كما التقى الكاتب والفنان الضيف بعد اللقاء مع مدير المدرسة المربي عبد الكريم طه، الذي أكّد على أهمية الاستمرار بمثل هذه الفعاليات التي تثري الطلاب، وتساهم في ابداعهم وتألقهم. هذا ونظّمت اللقاء مركزة التربية الاجتماعية المربية سحر قراقرة التي اجتمعت بعد انتهاء اللقاء مباشرة مع الفنان والكاتب الضيف لبحث سبل التعاون في المستقبل مع الضيف ومؤسسة "الأفق" للثقافة والفنون" إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة