أخبارNews & Politics

الناصرة: مناوشات بين علي سلام وايمن عودة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: مناوشات بين علي سلام وايمن عودة ومنصور دهامشة خلال اجتماع

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

نشب بعد ظهر اليوم السبت خلال اجتماع لجنة المتابعة في مدينة الناصرة لاحياء ذكرى هبة القدس والاقصى ، مناوشات وجدال حاد بين رئيس بلدية الناصرة علي سلام وسكرتير الجبهة ايمن عودة وسكرتير منطقة الناصرة في الجبهة منصور دهامشة . وذلك بسبب اعتراض

علي سلام :
هنالك احترامات للجميع وهو رئيس اكبر بلدية في الوسط العربي ولا يكون مكانه في طرف الجلسة وغيره في المقدمه وانا لم اصمت بعد اليوم ويكفي هذه الامور وعدم تقديم الاحترام لرؤساء البلديات فانا حصلت على 30 الف صوت ولا يجوز لمن ان انتهى تاريخه وانتهى دورهم الجلوس في المقدمة


نشب بعد ظهر اليوم السبت خلال اجتماع لجنة المتابعة في مدينة الناصرة لاحياء ذكرى هبة القدس والاقصى ، مناوشات وجدال حاد بين رئيس بلدية الناصرة علي سلام وسكرتير الجبهة ايمن عودة وسكرتير منطقة الناصرة في الجبهة منصور دهامشة . وذلك بسبب اعتراض علي سلام على ترتيب الاماكن وجلوس ايمن عودة في مقدمة الجلسة .

 
هذا واكد علي سلام في اعتراضه :" ان هنالك احترامات للجميع وهو رئيس اكبر بلدية في الوسط العربي ولا يكون مكانه في طرف الجلسة وغيره في المقدمه وانا لن اسكت بعد اليوم ويكفي هذه الامور وعدم تقديم الاحترام لرؤساء البلديات فانا حصلت على 30 الف صوت ولا يجوز لمن انتهى تاريخه وانتهى دوره الجلوس في المقدمة ".
اما منصور دهامشة فقال :" نحن حصدنا اكثر من 120 الف صوت وكل واحد له احترامه ".هذا وعمل الشيخ رائد صلاح ورئيس بلدية سخنين مازن غنايم والحضور على تهدئة النفوس واكمال الجلسة .

كلمات دلالية
المربي محمد سواعد مديرا لاعدادية وادي سلامة