رياضة وشبابSports

إنهاء ديربي تعادل سلبي في ديربي المثلث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعادل سلبي في ديربي المثلث بين أبناء الطيبة وأبناء الطيرة

استضاف عصر اليوم الجمعة فريق ابناء الطيبة، فريق أبناء الطيرة على الاستاد البلدي "ابو الهوا" في مدينة الطيبة. وبدأت المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف، ذلك ضمن مباريات الدوري الثاني للمنطقة الجنوبية، في مباراة شهدت حماسا من الفريقين،

جميع الهجمات لم تسفر عن هدف لأي من الفريقين حيث تألق حارسا الفريقين بالدفاع القوي

في الدقيقة الخامسة والعشرين من المباراة كانت ضربة جزاء لصالح الفريق الطيباوي سددها اللاعب محمد ياسين وتصدّى لها حارس المرمى الطيراوي


استضاف عصر اليوم الجمعة فريق ابناء الطيبة، فريق أبناء الطيرة على الاستاد البلدي "ابو الهوا" في مدينة الطيبة. وبدأت المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف، ذلك ضمن مباريات الدوري الثاني للمنطقة الجنوبية، في مباراة شهدت حماسا من الفريقين، ومحاولات تسديد من كلا الفريقين في شوط الاول من المباراة، الا أن جميع الهجمات لم تسفر عن هدف لأي من الفريقين، حيث تألق حارسا الفريقين بالدفاع القوي.

وفي الدقيقة الخامسة والعشرين من المباراة كانت ضربة جزاء لصالح الفريق الطيباوي، والتي سددها اللاعب محمد ياسين، تصدّى لها حارس المرمى الطيراوي. وفي الشوط الثاني للمباراة حاول جاهدا فريق ابناء الطيرة تسديد هدف الفوز الا ان حارس المرمى الطيباوي علاء عويضة كان بالمرصاد.

هذا، وشهدت المباراة الكثير من الفرص الضائعة من الفريقين، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين .ويذكر أن فريق أبناء الطيبة أطاح العام الماضي، بفريق أبناء الطيرة، في مسابقة كأس الدولة في ركلات الترجيح حيث كان فريق أبناء الطيبة في الدرجة الثالثة وصعد إلى الدرجة الثانية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ديربي المثلث
أم الفحم: تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا