الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 23:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الأول في دوري الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 19/09/14 19:33,  حُتلن: 20:40

هبوعيل كفركنا سقط في فخ مكابي عكا بهدفين مقابل هدف واحد

إنتهت المباراة بين فريقي هبوعيل سخنين وهبوعيل كوكب بالتعادل بهدف واحد لكل منهما

فريق مكابي عين ماهل فقلب تأخره بهدفين أمام هبوعيل أم الغنم – نين الى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين

هزم مكابي جلجولية من قبل هبوعيل بقعات هيردين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد

المنطقة الشمالية "أ"

إنتهت المباراة بين فريقي هبوعيل سخنين وهبوعيل كوكب بالتعادل بهدف واحد لكل منهما. وتفوق كوكب عن طريق عبد المجيد دندن، بينما عادله أمير طربيه. وشهدت المباراة ابعاد لاعبي كوكب ابراهيم أبو صالح وسلام أحمد ولاعب سخنين وئام غالية. وخسر الأخوة كفرمندا أمام هبوعيل صفد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. كما سقط هبوعيل كفركنا في فخ مكابي عكا بهدفين مقابل هدف واحد. وبدون أهداف انتهت المباراة بين الاخاء عكا والنهضة الناصرة، وكذلك الأمر في مباراة بلدي كابول وبيتار حيفا. وحقق هبوعيل عبلين فوزا خارجيا كبيرا على هبوعيل أبناء كفرسميع بهدفين نظيفين.

 
الصور من مباراة هبوعيل سخنين وهبوعيل كوكب

المنطقة الشمالية "ب"

لم تكن بداية مكابي يافة الناصرة، الوافد الجديد، موفقة بخسارته أمام نادي برديس حنا بهدفين مقابل هدف واحد. أما فريق مكابي عين ماهل فقلب تأخره بهدفين أمام هبوعيل أم الغنم – نين الى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المنطقة الجنوبية "أ"

اجتاز فريق الشعاع كفرقاسم اختباره الأول في الدوري بنتيجة تعادل مشجعة فرضها على هبوعيل رمات يسرائيل بهدف واحد لكل منهما. وتعثر نادي يافا في بيته أمام نادي أور يهودا بخسارته أمامه بثلاثة أهداف مقابل هدفين. كما هزم مكابي جلجولية من قبل هبوعيل بقعات هيردين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. وآل ديربي المثلث الجنوبي بين الطيرة والطيبة الى التعادل بدون أهداف.

المنطقة الجنوبية "ب"
بدأ فريق هبوعيل رهط مشواره بالقدم اليمنى، حيث تغلب على نادي حولون بثلاثة أهداف نظيفة، معلنا عن نواياه الصريحة بالمنافسة في القمة. وعلى النقيض منه فان شقيقه شباب رهط استهل المباريات بهزيمة خارجية نكراء أمام بيتار معليه أدوميم بأربعة أهداف دون رد.

مقالات متعلقة