الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:02

الفرنسي فاران بعد تمديد عقده: الريال منحني الثقة وأطمح لدوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 19/09/14 07:31,  حُتلن: 10:47

شارك فاران إجمالا في 74 مباراة مع ريال مدريد سجل فيها أربعة أهداف وعانى في الموسم الماضي من كثرة الإصابات

المدافع الفرنسي رافائيل فاران:

كنت أفكر في الاستمرار أشعر بالرضا والسعادة هنا والنادي أحسن معاملتي

وصلت إلى ريال مدريد في سن الـ18 والآن أنا أكثر نضجا وأرغب في تعلم أمور أكثر

أعرب المدافع الفرنسي رافائيل فاران، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الغامر بتمديد عقده حتى عام 2020. وأشار فاران  انه سعيد بتواجده مع الفريق الملكي بطل أوروبا، وأكد قائلا:"كنت أفكر في الاستمرار، أشعر بالرضا والسعادة هنا، والنادي أحسن معاملتي"، بحسب الموقع الرسمي للنادي.


hلمدافع الفرنسي رافائيل فاران

وأضاف المدافع الشاب "الريال منحني الثقة، أريد التطور، وصلت إلى ريال مدريد في سن الـ18، الآن أنا أكثر نضجا وأرغب في تعلم أمور أكثر". وأشار فاران :"نطمح للتتويج بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، لقد عشت لحظات فرح وحزن في الفريق، وأفتخر بما قضيته وسأقضيه مستقبلا مع النادي"، ممتدحا القوام الحالي من نجوم الميرينجي.

وانضم فاران، الذي بدأ للتو موسمه الرابع مع ريال مدريد، إلى النادي الملكي صيف 2011 وهو في الثامنة عشرة من عمره، ومنذ ذلك الحين شارك في الحصول على خمسة ألقاب في بطولات دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية والدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسبانية. واستهل المدافع الفرنسي رحلته مع بطل أوروبا الحالي رسميا في 21 سبتمبر 2011 أمام راسينج سانتاندير بملعبه ساردينيرو، في لقاء انتهى بالتعادل السلبي في إطار دوري الليجا في عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. وشارك فاران إجمالا في 74 مباراة مع ريال مدريد، سجل فيها أربعة أهداف، وعانى في الموسم الماضي من كثرة الإصابات.

مقالات متعلقة

Got