الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

تمير تمنح خريجي البعنة شهادة تفوق

من أمين بشير
نُشر: 27/05/08 12:58

* الوزيرة يولي تمير برسالتها: انا مقتنعة بأنه وإلى جانب تفوقك في الدراسة قد تميزت بالتفوق في نشاطك في مجال القيم 

* محمد خليل: هذا الانجاز الرائع هو انجاز لجميع الطلاب، للأهالي وللهيئة التدريسية، هو إنجاز لأهالي البعنة عامةً

* عامر بكري: تغمرني فرحة غامرة لهذه الإنجازات العريقة فمدرسة البعنة الشاملة وإدارة الكلية القطرية في سخنين تثبت دائماً أنها مثال للكلية العريقة صاحبة الامتيازات


حصل عدد من خريجي مدرسة البعنة الثانوية الشاملة على  لقب "خريج متفوق" من وزيرة المعارف بروفيسور يولي تمير التي بعثت ببرقيات حملت توقيعها للطلاب الخريجين المتفوقين . وكانت وزيرة المعارف قد بعثت بهذه الرسائل إلى الخريجين والخريجات- ياسمين بكري وجمعة بدران ومحمد عابد وآمنة نعمة وعلي عبد الرحمن . وقد تضمنت رسالة وزيرة المعارف تقديراً وثناءً للطلاب الخريجين المتفوقين على إنجازاتهم الدراسية والممثلة بحصولهم على علامات عالية جدا في البجروت هذا بالإضافة لالتزامهم وإخلاصهم لمجتمعهم.

 رسالة تقدير على انجازات
 وجاء في رسالة وزيرة المعارف للطلاب المتفوقين:"يسرني أن أبشرك بأن إنجازاتك المثيرة للانطباع قد منحوك لقب  "خريج متفوق" ويسعدني أن أحييك على الإنجازات المثيرة للانطباع على مدار سنوات تعليمك في المدرسة الثانوية.
 إن المسلك الذي اخترته هو بلا شك منهج يحمل العديد من الصعاب ولكنه يحمل معه التحديات. التحصيل الممتاز يلزم استثماراً نوعياً ومواظبةً وإصراراً ومثابرةً والذي لا يقبل بما هو متوسط. . أنا مقتنعة بأنه وإلى جانب تفوقك في الدراسة قد تميزت بالتفوق في نشاطك في مجال القيم  والتي في إطارها ساهمت من وقتك ومن مواهبك لمصلحة زملائك في المدرسة ولمصلحة المجتمع ككل. أتمنى أن ترافقك الرغبة في الامتياز في سنوات حياتك لتحقيق ذاتك وأحلامك ولتحقيق أحلام الآخرين، مع التبريكات الحارة ، يولي تمير".

بدارنة :هذه مسؤولية ونعتز بها
هذا وقد وصلت نسخة من رسائل الوزيرة الى إدارة الكلية القطرية في سخنين وإلى إدارة المدرسة. في هذا السياق وعن هذا الإنجاز  تحدث عمر بدارنه مسؤول المدارس في شبكة الكلية القطرية  الذي عبر عن فخره واعتزازه بهذه الانجازات وشدد بدوره على المسؤولية والالتزام الإيجابي الذي تقوم به الكلية القطرية بواسطة جميع طواقمها من أجل الاستمرار في مسيرة التفوق والتميز والإبداع.


عمر بدارنة

وعبر بدارنة من خلال حديثه عن الطاقات والمؤهلات الرائعة المستثمرة في مدرسة البعنة الثانوية الشاملة وجميع مدارس ومؤسسات الكلية القطرية الحريصة على توظيف جميع الموارد  للوصول إلى إنجازات أخرى في سلسلة الإنجازات التي تحققها الكلية".

خليل: هذا انجاز حققه ابناء البعنة
وفي حديث مع المربي محمد خليل مدير المدرسة قال: "إن هذا الانجاز الرائع هو انجاز لجميع الطلاب، للأهالي وللهيئة التدريسية، هو إنجاز لأهالي البعنة عامةً. كل الاحترام والتقدير لهؤلاء الطلاب الذين تمتعوا بالموهبة والتفوق.


محمد خليل 

وأضاف: "قمنا باستثمار ما نملك ووظفنا جميع الوسائل والتجهيزات من أجل أن نصل إلى هذه اللحظات التي نفخر بها ومن هنا أوجه شكري إلى إدارة الكلية القطرية في سخنين الممثلة بالسيد عمر بدارنه مسؤول المدارس في الكلية، الذي يعمل على إتاحة جميع اللوازم ويوفر جميع الإمكانيات للطلاب".

 بكري: انجازات طلابنا نفتخر بها
 السيد عامر بكري رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب تطرق إلى الانجاز وقال: "تغمرني فرحة غامرة لهذه الإنجازات العريقة فمدرسة البعنة الشاملة وإدارة الكلية القطرية في سخنين تثبت دائماً أنها مثال للكلية العريقة صاحبة الامتيازات والتحصيلات العلمية والتربوية والثقافية العريقة ألف مبروك لطلابنا ألف مبروك لأهاليهم ، ألف مبروك لنا جميعاً".


عامر بكري

المستشارة دعاء جريس: الانتماء لدى طلابنا مهم جداً
هذا وتقول السيدة دعاء جريس المستشارة التربوية في المدرسة ان المدرسة تعمل بشكل متواصل في قضية تذويت بعض المعاني الراقية لدى الطلاب والمدرسة تفتخر بان لديها طلابا يشعرون بالانتماء لهذه المدرسة وهذا ينعكس على السلوكيات والمشاركة الفعالة في البرامج والفعاليات التربوية التي تنظمها المدرسة بالاضافة لوجود طاقم تربوي مهني مكون من لجنة ادارية يتم فيها مناقشة كل صغيرة وكبيرة في المدرسة.


الطالبة المتفوقة ياسمين بكري


الطالب المتفوق جمعة بدران


الطالب المتفوق محمد عابد


الطالبة المتفوقة آمنة نعمة


الطالب المتفوق
علي عبد الرحمن

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
221398.96
BTC
0.51
CNY