الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

لويس إنريكي مدرب برشلونة: ميسي يتفوق على كابتن ماجد في أدائه

كل العرب
نُشر: 14/09/14 11:06,  حُتلن: 17:06

لويس إنريكي: 

لم أرى أداء ميسي هذا من قبل ولا في سلسلة كارتون (كابتن ماجد) ولا في ألعاب البلاي ستشين

نجح نيمار في تسجيل هدفين بفضل ميسي وتمريراته لقد أعجبني الاداء الهجومي والدفاعي لجميع اللاعبين

ميسي ليس الأفضل في العالم فقط لتسجيله الأهداف لكن أيضا لصناعته لها

عقب فوز فريق برشلونة الليلة الماضية أمام أتلتيك بلباو في مباراة الجولة الثالثة من الليجا الإسبانية والتي إنتهت بهدفين نظيفين، أعرب مدرب برشلونة لويس إنريكي عن رضائه الكبيرة من أداء الفريق.

هذا، وقد شارك لويس إنريكي في مؤتمر صحفي عقب المباراة، حيث إمتدح خلالها الفريق ووصبه بالصلابة وأداء المهام الدفاعية، وإمتدح بالأخص الإرجنتيني ليونيل ميسي الذي صنع وقال: "لم أرى أداه هذا من قبل ولا في سلسلة كارتون (كابتن ماجد) ولا في ألعاب البلاي ستشين".

كما وقال أيضا: "نجح نيمار في تسجيل هدفين بفضل ميسي وتمريراته، لقد أعجبني الاداء الهجومي والدفاعي لجميع اللاعبين. ميسي ليس الأفضل في العالم فقط لتسجيله الأهداف، لكن أيضا لصناعته لها. أنا سعيد للغاية لكونه يريد أن يكون الأفضل في العالم على الجانبين الهجومي والدفاعي".

وأشار "ينبغي أن نكون أقوياء في الجانب الدفاعي باستمرار لتحقيق شيء في نهاية الموسم. من الفخر أن يفشل فريق بحجم أثلتيك في خلق الكثير من الفرص أمامنا". لكنه أكد أن البرسا لا يزال بحاجة لتحسين بعض الامور "لابد من مواصلة العمل لتحسين بعض الأمور" مبرزا أن اللاعبين بدءوا في الاستمتاع باللعب من جديد على أرض الملعب. وقال: "إن الرسالة التي يبعث بها لجماهير البرسا هو “إننا سنحاول جعل الفريق يقدم أفضل أداء ممكن".
 

مقالات متعلقة

Got