الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

سيدة (32 عاما): لم أسافر مع زوجي سوى في شهر العسل

كل العرب
نُشر: 13/09/14 16:17,  حُتلن: 07:34

أبرز ما جاء في الرسالة:

أطلب منه أن اعمل وأعاونه ولكنه يرفض أن أعمل وبشدة

الفقر ليسا عيبا ولكن العيب ان يكون في قدرتنا العيش في وضع أحسن ويرفض

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، أنا إمرأة عمري 32، متزوجة منذ أربعة سنوات ولدي ولدان، في الحيقية كل صديقاتي متزوجات لرجال أثرياء، اما انا وزوجي ففي صعوبة نجد طعاما. أشعر بالغيرة من صديقاتي فدائما بتحدثون عن رحلاتهم خارج البلاد وانا سوى شهر العسل لم اخرج إلى أي مكان، مللت من ذلك، أطلب منه أن اعمل وأعاونه ولكنه يرفض أن أعمل وبشدة، وهذا ما يضايقني، الفقر ليسا عيبا ولكن العيب ان يكون في قدرتنا العيش في وضع أحسن ويرفض ذلك رفضا قاطعا، ارجوكم انصحوني كيف أقنع زوجي بالعمل، بدأت أقارن نفسي بغيري وبصديقاتي ولا أدري ماذا افعل وكيف أتصرف..!!

 
صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة