الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

آل حمودة زعبي الناصرة: نستنكر جريمة قتل ماهر خالد العلي ولا علاقة لنا بها

كل العرب
نُشر: 13/09/14 13:48,  حُتلن: 17:14

بيان آل حمودة زعبي الناصرة:

هذه الجريمة وقعت وقع الصاعقة علينا تحديدا وعلى اهالي المنطقة بشكل عام

لا علاقة لنا بالجريمة البشعة ولسنا طرفا فيها واننا نسعى دائما الى مواصلة العلاقات الأسرية والأخوية

هذه الجريمة النكراء يجب أن تحرّك كل صاحب ضمير وقوى إن كانت سياسية أم مجتمعية للعمل الجاد والنضال لإلقاء القبض على الفاعلين المجرمين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان شجب واستنكار موقّع من آل حمودة زعبي الناصرة، على خلفيّة جريمة القتل التي وقعت أمس في إكسال وراح ضحيّتها المرحوم ماهر حسين مصطفى (خالد العلي) البالغ من العمر 40 عاما.. بسم الله الرحمن الرحيم ‏{‏وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ اِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْاَبْصَارُ} صدق الله العظيم".

مصرع ماهر حسين مصطفى (خالد العلي) من الناصرة رميا بالرصاص في إكسال
المرحوم ماهر حسين مصطفى (خالد العلي)

وجاء في البيان: "نحن نستنكر ونشجب الجريمة التي وقعت يوم أمس الموافق 12.09.2014 والتي راح ضحيّتها ماهر حسين مصطفى "خالد العلي"، الذي هو أحد أبناء أسرتنا وأهلنا وأبناء هذا البلد الطيب. هذه الجريمة وقعت وقع الصاعقة علينا تحديدا، وعلى اهالي المنطقة بشكل عام".

وأضاف البيان: "إننا جميعا آل حمودة في الناصرة، في كل مكان وزمان، إذ نعزّي أنفسنا أولا، ونتقدم لذوي الفقيد آل خالد العلي، ولأفراد العائلة جميعا، بالتعزية الصادقة، فمصابكم مصابنا وألمكم ألمنا وعزاؤكم عزاؤنا. آملين منكم التحلي بالصبر والحكمة، وإنا لله وإنا اليه راجعون".

آل حمّودة الزعبي: لا علاقة لنا بالجريمة البشعة
وجاء في البيان كما وصلنا: "إننا نعلن أن لا علاقة لنا بالجريمة البشعة، ولسنا طرفا فيها واننا نسعى دائما الى مواصلة العلاقات الأسرية والأخوية مع اسرتكم وعائلتكم الكريمة. إن هذه الجريمة النكراء يجب أن تحرّك كل صاحب ضمير وقوى إن كانت سياسية أم مجتمعية للعمل الجاد والنضال لإلقاء القبض على الفاعلين المجرمين".

وشدّد البيان: "إخواننا آل خالد العلي، إن الأيدي المجرمة تتجول بيننا وما عادت تأبه للقيم ومحرمات وعادات حميدة تربينا عليها. مجدّدا، نعبّر عن حزننا الشديد وشجبنا العميق لهذه الجريمة البشعة وننظر بخطورة لمثل هذه الأعمال" بحسب البيان. وختم بيان آل حمّودة كما وصلنا: "رحم الله ابننا المغدور ماهر حسين مصطفى "خالد العلي" وتغمده الله بواسع رحمته، والى أهله الصبر والسلوان. التوقيع آل حمودة الزعبي الكرام، الناصرة" الى هنا نص البيان.

 مصرع ماهر حسين مصطفى (خالد العلي) من الناصرة رميا بالرصاص في إكسال
صورة من مكان وقوع الجريمة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.11
EUR
4.80
GBP
239166.19
BTC
0.53
CNY