الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

مباراة غزيرة بالأهداف بين نتسيرت عيليت وطبريا تنتهي بالتعادل (3-3)

حجاج رحال -
نُشر: 12/09/14 19:44,  حُتلن: 20:32

تفوق فريق نتسيرت عيليت بهدف في الدقيقة السابعة سجله لاعب خط الوسط ليعاد ألمليح ورد فريق طبريا بهدفين قلب فيهما النتيجة الأول عن طريق داكو كيركادتزيه (22) والثاني حمل توقيع الكابتن كفير بن دافيد (33)

إنتهت المباراة بين فريقي الدرجة الممتازة هبوعيل نتسيرت عيليت وعيروني طبريا بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الثاني جمعتهما على استاد جرين في نتسيرت عيليت. وكانت المباراة هجومية وغزيرة بالأهداف، حيث كانت مثيرة بأحداثها منذ البداية وحتى النهاية.

وتفوق فريق نتسيرت عيليت بهدف في الدقيقة السابعة سجله لاعب خط الوسط ليعاد ألمليح، ورد فريق طبريا بهدفين قلب فيهما النتيجة، الأول عن طريق داكو كيركادتزيه (22) والثاني حمل توقيع الكابتن كفير بن دافيد (33). والمشترك في هذين الهدفين أن صانع الألعاب الفعال شالوم عكيفا قام بتحضيرهما. وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق عادل أليران حوديدا من ركلة جزاء 11م. وجاء دور نتسيرت عيليت في الشوط الثاني لاحداث المنقلب، وكان عن طريق يفجيني سيدورينكو (72)، بيد أن الكلمة الأخيرة كانت بهدف تعادل لطبريا بواسطة شالوم عكيفا من ركلة جزاء 11م.

يشار الى أن العلاقات سيّئة بين جمهور طبريا وشمعون هداري، مدرب نتسيرت عيليت، حيث انهال عليه الجمهور بالشتائم بعد أن بدأ ذلك في مباراة كأس التوتو بين الطرفين.

مقالات متعلقة