الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

غياب بار أفيطان عن مباراة الاخاء أمام العفولة وأدهم هادية يؤكد جاهزية فريقه

حجاج رحال -
نُشر: 11/09/14 15:09,  حُتلن: 17:48

يؤكد دورا عدم اعتماده على قلب الدفاع المخضرم حمودة علوش حيث يتجاهله مع الاشارة الى أن هناك من لا يستبعد اشراك علوش بكل الأحوال

أدهم هادية:

كل مباراة لها حساباتها الخاصة والموسم طويل والمباراة أمام العفولة غير سهلة لكن الفوز سيعطينا متنفسًا للمباريات اللاحقة

كان من المهم الفوز في المباراة الأولى بكل ثمن حتى لو كان ذلك على حساب الأداء الجميل فمع مرور الوقت سندخل في لياقة بدنية كاملة وأعتقد أن الفريق يحتاج الى عمق في دكة الاحتياط

يغيب قلب الدفاع بار أفيطان عن تشكيلة فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل العفولة، وذلك بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل رمات هشارون. ومن المتوقع أن يعتمد المدرب دورا بدلاً منه على ايمري زايد، علمًا أن زايد أشغل وظيفة المدافع الأيمن ضد رمات هشارون. أما عبيدة أبو ربيع فسيلعب مكان زايد في الدفاع الأيمن. وهكذا يؤكد دورا عدم اعتماده على قلب الدفاع المخضرم حمودة علوش، حيث يتجاهله، مع الاشارة الى أن هناك من لا يستبعد اشراك علوش بكل الأحوال. وتدخل المباراة أمام العفولة، في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم غد الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع الثاني في دوري الدرجة الممتازة.


بار أفيطان

وقال المدافع المجرب أدهم هادية عنها: "كل مباراة لها حساباتها الخاصة والموسم طويل. المباراة أمام العفولة غير سهلة، لكن الفوز سيعطينا متنفسًا للمباريات اللاحقة".
ويدخل الفريق النصراوي هذه المباراة بعد الافتتاحية الموفقة في أولى المباريات، حيث فاز في مباراته البيتية على فريق هبوعيل رمات هشارون بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وسجل ايلي الباز (2) وبار أفيطان الأهداف الثلاثة، وسط فاعلية هجومية وضعف دفاعي. وتبدو حاجة الفريق الى قلب دفاع مجرب، رغم انضمام شاي ميمون، في الوقت الذي لم يحصل فيه سيبيتي ليبينيا بعد على تأشيرة الدخول الى البلاد. كما يريد المدرب شلومي دورا التعاقد مع مهاجم لزيادة القوة الهجومية. وانضم الى الفريق لاعب خط الوسط نأور دهان من هبوعيل آسي جلبوع.

وأضاف أدهم هادية: "كان من المهم الفوز في المباراة الأولى بكل ثمن، حتى لو كان ذلك على حساب الأداء الجميل. مع مرور الوقت سندخل في لياقة بدنية كاملة، وأعتقد أن الفريق يحتاج الى عمق في دكة الاحتياط. الجمهور قدم عرضًا رائعًا أمام رمات هشارون وساند اللاعبين عندما تأخرنا بالنتيجة، وله حصة وفيرة في الفوز".
وتم الاتفاق مع اللاعب المجرب حمودة علوش على بقائه في الفريق، رغم عدم نية المدرب شلومي دورا الاعتماد عليه أساسيًّا، حيث يريد علوش التدرب بجدية لتأكيد موقعه.
وناشد الاداري ماهر حامد والمشجع محمود يزبك جمهور الفريق بضرورة الحضور الى العفولة وتشجيع الفريق بغية الفوز. هذا، وتم التوقيع بصفة رسمية مع المهاجم عيدو اكسبراد، حيث سيشارك أمام العفولة.


أدهم هادية

مقالات متعلقة