الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 09:02

عنصرا التجربة أوشري ليفي وأورن زيلكا يعززان بلدي كفركنا

حجاج رحال -
نُشر: 11/09/14 08:18,  حُتلن: 12:19

انضم الى الفريق لاعب خط الوسط أمير غدير والمهاجم بلال بيادسة، واللاعب متعدد الوظائف أحمد الشيخ أحمد والناشئ مجد عواودة، بالاضافة الى عنصري التجربة محمد عباس ومحمود الجبر

عزز حارس المرمى المرمى المجرب أوشري ليفي والمهاجم المخضرم أورن زيلكا صفوف النادي الرياضي بلدي أبناء كفركنا، ضمن استعدادات الفريق تحت اشراف المدرب وسيم عباس لخوض موسمه الأول في دوري الدرجة الثالثة – منطقة الجليل الأسفل. وارتقى ليفي في الموسم الماضي مع فريق مكابي معلوت الى الدرجة الأولى، في حين سبق لزيلكا، الذي يجيد أيضًا اللعب في الدفاع، اللعب مع مكابي وهبوعيل كفركنا في الماضي غير البعيد.



كما انضم الى الفريق لاعب خط الوسط أمير غدير، المهاجم بلال بيادسة، اللاعب متعدد الوظائف أحمد الشيخ أحمد والناشئ مجد عواودة، بالاضافة الى عنصري التجربة محمد عباس ومحمود الجبر. وقال الاداريان المسؤولان طارق عباس وماجد عواودة :"هدفنا الصعود الى الدرجة الثانية وليس أقل من ذلك، حيث نعمل على تحضير الفريق كما يجب، بهدف استعادة الأمجاد الكناوية. نعتني جيدًا بقسم الشبيبة والأشبال لدينا، كما أن فريق الكبار يضم 13 لاعبًا محليًّا، وسيكون منهم سبعة على الأقل في التشكيلة الأساسية". وأشارا الى أن الفريق أجرى سبع مباريات ودية فاز في 5 وتعادل مرتين.


مجد عواودة 


أورن زيلكا


أوشري ليفي


مقالات متعلقة