فنانين

ليدي- هبة بطحيش تعود للمسرح مع حادي القوافل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
سماء صافية
21

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي- هبة بطحيش تعود إلى المسرح مع حادي القوافل

بعد فترة من الغياب الفني عادت الفنانة النصراوية هبة بطحيش الى خشبة المسرح من خلال المسرحية الغنائية الجديدة "حادي القوافل" إحياءً للذكرى السنوية العشرين لرحيل القائد الوطني الشاعر والاديب توفيق زياد حيث يقدم العمل بمبادرة من مؤسسة توفيق ز

يستعرض العمل محطات هامة في مسيرتيه النضالية على الصعيد السياسي والاجتماعي من اجل حقوق الشعب الفلسطيني وهي من إنتاج مسرح إنسمبل فرينج الناصرة


بعد فترة من الغياب الفني عادت الفنانة النصراوية هبة بطحيش الى خشبة المسرح من خلال المسرحية الغنائية الجديدة "حادي القوافل" إحياءً للذكرى السنوية العشرين لرحيل القائد الوطني الشاعر والاديب توفيق زياد حيث يقدم العمل بمبادرة من مؤسسة توفيق زياد للثقافة والابداع، حيث يستعرض العمل محطات هامة في مسيرتيه النضالية على الصعيد السياسي والاجتماعي من اجل حقوق الشعب الفلسطيني وهي من إنتاج مسرح إنسمبل فرينج الناصرة.

يشارك هبة التي تميزت بغناء اللون الطربي في العمل الجديد مجموعة من الفنانين هم: وعلاء شرش، وهنري اندراوس، ورشا جهشان، ولبيب بدارنة، ولنا كردوش-ابو حنا، وابراهيم قدورة، ومحمود مره، والياس مطر. والمسرحيه من اخراخ الفنان نبيل عازر. تصميم ديكور وملابس نردين سروجي، اضاءة وسيم صالح، ستيديو كارم مطر.

ويؤكد المدير الفني للمسرح المخرج هشام سليمان، "بان المسرح له الفخر الكبير ان يكون جزءا من مشروع وطني عريق يجسد حياة القائد ابو الامين شاعراً وكاتباً فلسطينياً الذي ترك وراءه اثرا قبل قيام الدولة وقبل النكبة واخذ دوره في كل النشاطات والقضايا التي تخص الجماهير الفلسطينية. وهذا الأمر الذي ميزّ نشاط توفيق زياد في كل سنين حياته ولتبقى ذكراه خالدة الى الابد".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الناصرة: مناشدة للعثور على الطفلة ليليان سعدي