الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

أبناء سخنين يودّع مسابقة كأس التوتو بعد خسارته أمام مكابي حيفا (3-5)

حجاج رحال -
نُشر: 10/09/14 22:23,  حُتلن: 23:16

افتتح الفريق الحيفاوي المباراة بصورة صاخبة حيث سجل له المهاجم شمعون أبو حتصيرا بعد دقيقتين فقط على صفارة البداية في استاد نتانيا

رد الفريق السخنيني بهدف تعادل حمل توقيع المهاجم محمد غدير المعار من الحيفاويين في الدقيقة الخامسة بتسديدة رأسية

ودّع فريق اتحاد أبناء سخنين مسابقة كأس التوتو لفرق الدرجة العليا بعد خسارته في اياب مرحلة ربع النهائي أمام فريق مكابي حيفا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، حيث كانت المباراة غزيرة بالأهداف. وكان الفريقان قد افترقا بالتعادل بهدف واحد لكل منهما في مباراة الذهاب.

 


وافتتح الفريق الحيفاوي المباراة بصورة صاخبة، حيث سجل له المهاجم شمعون أبو حتصيرا بعد دقيقتين فقط على صفارة البداية في استاد نتانيا. ورد الفريق السخنيني بهدف تعادل حمل توقيع المهاجم محمد غدير، المعار من الحيفاويين، في الدقيقة الخامسة بتسديدة رأسية. وأعاد المهاجم محمد ادريسو التفوق للحيفاويين في الدقيقة الثالثة والعشرين وهكذا انتهى الشوط الأول. وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين فقط عاد غدير ليدرك التعادل مجددا، الا أن ادريسو عاد هو الآخر مع هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الثانية والخمسين، ليعيد التفوق لفريقه (3-2). ولم يثن هذا الهدف محاولات السخنينيين لتعادل ثالث، حيث حققه قلب الدفاع أفراهان باس في الدقيقة الخامسة والستين. وكانت هذه النتيجة تكفي السخنينيين للتأهل الى مرحلة نصف النهائي، بيد أن روبن رايوس (85) بتسديدة متقنة من ضربة حرة وعيدان فيرد (93) رجحا كفة الحيفاويين بالهدفين الرابع والخامس.

مقالات متعلقة