الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 08:02

تدشين ملعب عصري والبدء ببناء قاعة رياضية في مدرسة المتنبي الإعدادية في طمرة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 07/09/14 16:11,  حُتلن: 17:56

سهيل ذياب:

إدارة البلدية في طمرة اهتمت بإقامة ملاعب عصرية في حارات المدينة بهدف توفير مكان يلائم الرياضيين والشبان لتشجيعهم على شغل أوقاتهم بالنشاطات الرياضية

مع افتتاح السنة الدراسية الجديدة في المدرسة الإعدادية المتنبي في طمرة، افتتح ملعب كرة قدم عصري ومتعدد الأهداف بجانب المدرسة بتكلفة 3 مليون شيكل، وذلك ضمن المشاريع الحيوية التي تقوم بها البلدية تجاه مدارس المدينة. هذا واقيم الملعب بمساحة واسعة، بحيث يشمل البنية الأساسية ويؤهل لاستقبال الطلاب. من جهة أخرى فقد بدأت البلدية بتنفيذ المشروع الأكبر للرياضة في المدرسة بعد أن باشرت في بناء القاعة الرياضية الرابعة في المدينة بتكلفة 8 مليون شيكل. ويشار إلى أنه قد حضر الافتتاح رئيس البلدية ونائب الرئيس عامر أبو الهيجا ومدير المدرسة الأستاذ محمد حجازي.


من اليسار سهيل ذياب

وفي حديث مع رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب، قال: "بأجواء رياضية مميزة نبارك إفتتاح هذا الملعب العصري والمتعدد الأهداف والبدء بتنفيذ قاعة رياضية عصرية بجانبه، ضمن التقدم والازدهار لمشاريع حيوية أخرى لهذه المدينة".  وأضاف ذياب "إدارة البلدية في طمرة اهتمت بإقامة ملاعب عصرية في حارات المدينة بهدف توفير مكان يلائم الرياضيين والشبان، لتشجيعهم على شغل أوقاتهم بالنشاطات الرياضية".

مقالات متعلقة