الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

مدرسة ابن خلدون الشاملة عرابة تهنئ صفوف الأوائل ببداية السنة الدراسية

أمين بشير -
نُشر: 07/09/14 09:52,  حُتلن: 10:34

الأستاذ عبد الكريم طه مدير المدرسة:

مدرسة ابن خلدون الشاملة تبارك للمدارس وجميع طلابنا في المراحل المختلفة بالعام الدراسي

نرجو من الله وندعوه بأن يجعل عامهم الدراسي ناجحاً ومثمراً ومعا نمضي ونتقدم في مشوارنا العطائي التربوي نبني النفوس الكريمة ونعمر الأرض علماً وأدبا وقيماً

بادرت إدارة المدرسة وبالتعاون مع قسم التربية الاجتماعية ولجنة أولياء الأمور في المدرسة بزيارة صفوف الأوائل في كل المدارس الابتدائية في البلدة وتهنئتهم ببداية السنة الدراسية الجديدة وتقديم هدية لكل طالب. وقالت إدارة المدرسة "مدرسة ابن خلدون الشاملة مستمرة في عطائها كنهج سنوي بمعايدة طلاب صفوف الأوائل في عرابة، إيمانا منا بأهمية التواصل بين المراحل التعليمية الثلاث، وبأننا ما كنا لنصل، إلى ما نحن عليه لولا الجهد الذي بذله هؤلاء الفرسان الذين سبقونا، فمهدوا لنا الطريق". 

وأضافت الإدارة: "وذلك في محاولة منا لغرس قيمة العطاء والإنتماء لمجتمعنا والتأكيد على أهمية التواصل والتخفيف من حالة الضغط والتوتر والخوف التي قد يعاني منها الطالب في بداية مشواره التعليمي، وقد لاقت الفكرة ترحيبا كبيرا من قبل مديري المدارس والمسؤولين فثمنوها عاليا واثنوا على القائمين على هذا المشروع وتمنوا أن تتكرر مثل هذه النشاطات في المستقبل. كذلك كان واضحا للجميع تلك الفرحة وذلك الإنفعال الذي أحس به هؤلاء الصغار عند تنفيذ الفعالية مما عزز ثقتنا وإيمانا بما قمنا به وإصرارنا على المضي قدما في القيام بمثل هذه الفعاليات والنشاطات لما فيه مصلحة وخير طلابنا في جميع مراحل تعليمهم".

وفي كلمة للأستاذ عبد الكريم طه مدير المدرسة، قال: "مدرسة ابن خلدون الشاملة تبارك للمدارس وجميع طلابنا في المراحل المختلفة بالعام الدراسي، ونرجو من الله وندعوه بأن يجعل عامهم الدراسي ناجحاً ومثمراً. ومعا نمضي ونتقدم في مشوارنا العطائي التربوي، نبني النفوس الكريمة ونعمر الأرض علماً وأدبا وقيماً. وكل عام وانتم بخير". 
هذا، وقد قامت إدارة المدرسة ولجنة أولياء الأمور بتهنئة مدير مدرسة حسين ياسين الأستاذ يوسف كناعنة بمناسبة تسلمه الإدارة متمنين له النجاح والتوفيق بالعام الدراسي الجديد.

مقالات متعلقة