الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

عدم اشراك حمودة علوش في مباراة الإخاء أمام رمات هشارون يثير مقربين من اللاعب

حجاج رحال -
نُشر: 06/09/14 20:32,  حُتلن: 23:10

مسؤولون في الفريق ومقربون منه يحاولون إعادة المياه الى مجاريها بين اللاعب والمدرب لما فيه مصلحة الفريق

مقربون من حمودة علوش:

 لن نسكت على ما يحصل فحمودة لاعب مهم ومؤثر في الفريق

لا نفهم سبب عدم اشراكه في التشكيلة الأساسية ومما يزيد الطين بلة عدم اشراكه عند ابعاد أفيطان

فوجئ الكثيرون بعدم اشراك قلب الدفاع حمودة علوش في مباراة فريق مكابي الإخاء الناصرة أمام فريق هبوعيل رمات هشارون، أمس الجمعة، والتي انتهت بفوز النصراويين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أولى مباريات الموسم الجديد في الدرجة الممتازة. ولعل ما أثار مقربيه أكثر كان عدم اعتماد المدرب شلومي دورا عليه في الدقائق العشر الأخيرة حين أبعد قلب الدفاع بار أفيطان بالبطاقة الحمراء، حيث قام دورا بنقل ايمري زايد الى هذه الوظيفة. ويرفض حمودة علوش التعليق على الموضوع، واكتفى بالقول أنه يحترم قرارات المدرب، كما أن دورا أكد أن جميع قراراته مهنية صرفة.


حمودة علوش

هذا، وقال مقربون من حمودة علوش:"خط دفاع الفريق كان في يوم ضعيف بدليل تسجيل هدفين في مرماه. لا نفهم سبب عدم اشراكه في التشكيلة الأساسية، ومما يزيد الطين بلة عدم اشراكه عند ابعاد أفيطان. يبدو أن بصمات المدرب السابق طال بنين ما زالت موجودة، حيث أنه اختلف مع علوش، وبما أنه تربطه علاقة قربى مع دورا فلا نستبعد تأثيره على ذلك، فضلا عن من يحاول تعكير الأجواء من داخل الفريق أيضا. لن نسكت على ما يحصل، فحمودة لاعب مهم ومؤثر في الفريق".

كما وهناك من يرى أن لدورا حرية التصرف في اختيار من هو أفضل للعب في التشكيلة الأساسية من أجل مصلحة الفريق، علما أنه تم ضم قلب الدفاع شاي ميمون، كما أن الفريق معني بخدمات قلب الدفاع المجرب سيبيتي ليبينيا. وعلمنا أن مسؤولين في الفريق ومقربين منه يحاولون اعادة المياه الى مجاريها بين اللاعب والمدرب لما فيه مصلحة الفريق. وثمة من وصف الوضع بالقول: "قيام دورا بأخذ شارة الكابتن من علوش وعدم اشراكه كليا أمام رمات هشارون يعنيان بداية النهاية".

مقالات متعلقة