الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:02

بيريز: أنشيلوتي رفض التعاقد مع فالكاو رغم أنه لاعب عظيم

كل العرب
نُشر: 06/09/14 17:25,  حُتلن: 08:10

أوضح بيريز ان إدارة النادي كانت تراقب اللاعب طوال الفترة الماضي من أجل الظفر بخدماته في نهاية المطاف، لكن أنشيلوتي هو من اتخذ القرار بعد إتمام الصفقة

 أكد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني ان المدير الفني للفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي هو من رفض ضم المهاجم الكولمبي راداميل فالكاو من موناكو. وأوضح بيريز ان إدارة النادي كانت تراقب اللاعب طوال الفترة الماضي من أجل الظفر بخدماته في نهاية المطاف، لكن أنشيلوتي هو من اتخذ القرار بعد إتمام الصفقة.

فان بيرسي: فالكاو يجب أن يقاتل للحصول على مكان أساسي في يونايتد
رادميل فالكاو

وقال رئيس النادي الملكي في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية "فالكاو لاعب عظيم ونحن راقبناه في الماضي والحاضر". وأضاف "قمت بمناقشة الوضع مع كارلو أنشيلوتي من أجل تقديم عرض رسمي، لكنه قرر عدم ضم اللاعب لعدم حاجة الفريق له".وتأتي تصريحات بيريز هذه كرد على الصحافة الإسبانية التي إنتقدت سلطته داخل النادي والتي تسببت برحيل الثنائي آنخيل دي ماريا وتشابي الونسو عن الفريق، حيث يريد إرسال إشارة ان المدرب هو من يتخذ القرارات وليست الإدارة.يذكر ان فالكاو قد إنتقل الى مانشستر يونايتد قبيل ساعات قليلة من إغلاق الميركاتو بصفقة بلغت 9 ملايين جنيه إسترليني ومقابل عقد لسنة واحدة على سبيل الإعارة.

مقالات متعلقة

Got