الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

مباراة ودية مميّزة بين فريقي هـ. ابناء عرعرة-عارة وفريق اتحاد ابناء كفرقرع

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 06/09/14 14:38,  حُتلن: 14:59

الملعب البدي في عرعرة سيشهد على ارضه عصر اليوم في تمام الساعة الخامسة المباراة الثانية لفريق "هـ. ابناء عرعرة-عارة" ضد فريق "هـ. حليصة" حيفا

المدرّب رسلان يونس:

الطموح عالٍ والعزيمة شديدة وأتمنّى أن يتحسّن الأداء وأن تترابط أواصر المشاركة والتعاون بين اللاعبين بصورة أعمق واوطد

الهدف هو بناء فريق محلّي متميّز ليكون فريق القمّة في الدرجة الثالثة يرفع راية عرعرة-عارة عالياً في سماء كرة القدم 

شهد فريق هبوعيل أبناء عرعرة-عارة أمس الجمعة، مباراته التدريبية الودية الأولى أمام فريق إتحاد أبناء كفرقرع والتي جرت على ارض الملعب البلدي في كفرقرع. وتأتي هذه المباراة ضمن تحضيرات فريق هبوعيل أبناء عرعرة - عارة لموسمه الكروي الأول، التي حصد فيها ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسط أداء متميّز وروح رياضية عالية لدى الفريقين.

مدرب فريق هـ.ابناء عرعرة - عارة رسلان يونس تحدث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مشيراً الى مباراة كانت راقية من جميع النواحي، رغم الحزن والأسف اللذان عمّا سماء الملعب قبيل إنطلاق المباراة، التي جاءت بالتزامن مع تشييع جثمان الفقيد الشاب فراس أبو هلال، الذي فارق أحبابه واهله في ريعان شبابه، داعياً الله عزّ وجل الرحمة للفقيد والصبر لأهله وذويه.

وأضاف: "اتّسمت المباراة بأداء حرفي، نظام، وتعاون كبير بين لاعبي "هـ. ابناء عرعرة-عارة"، ما أدّى الى سيطرة تامّة للفريق على مجريات أحداث المباراة والتحكم بإيقاعها. النتيجة مهمة، لكن الأهم هو الأداء والمستوى الذي قدّمه اللاعبين في مباراتهم الأولى، وبالأخص ضد فريق كفرقرع المتألق كذلك، والذي يلعب في الدرجة الثانية".

وأكّد المدرّب رسلان يونس أنّ الطموح عالٍ والعزيمة شديدة، مؤكّداً: "أتمنّى أن يتحسّن الأداء من الأفضل فالافضل، وأن تترابط أواصر المشاركة والتعاون بين اللاعبين بصورة أعمق واوطد. فالهدف هو بناء فريق محلّي متميّز ليكون فريق القمّة في الدرجة الثالثة، يرفع راية عرعرة-عارة عالياً في سماء كرة القدم. فريق حلقاته وعموده الفقري هو من ابناء هذا البلد الحبيب، عين السهل، وداعمين من لاعبي التعزيز الموهوبين من أبناء البلدان المجاروة".هذا، وقد شكر المدرب حسن الإستضافة والروح العالية لدى لاعبي كفرقرع وعلى دعمهم الكبير.

جدير بالذكر أنّ المهاجم ورد إغبارية قد سجّل الهدف الاول، والهدف الثاني فقد سجّله لاعب خط الوسط جلال مسعود والهدف الثالث فكان من نصيب لاعب خط الوسط محمد جلال اغبارية. ومن جهتهـ وباسم إدارة "هـ. ابناء عرعرة-عارة"، تقدم زياد شيخ عبد المدير التنفيذي للفريق، بالشكر الحار لأبناء كفرقرع إدارة ولاعبين على حسن الضيافة، متمنين التقدم والنجاح للفريقين ولسائر الفرق العربية، من أجل رفع مكانة الرياضة في وسطنا العربي. هذه الرياضة التي بها ترقى الشعوب واخلاقها.

وأضاف قائلا: "نتقدم بالشكر لكادر لاعبينا على ادائهم سواء على الصعيد الأخلاقي والإحترافي، سائلين الله عز وجل أن تكون هذه بداية موفقه لموسمنا الكروي الاول وفي سبيل رفع اسم عرعرة وعارة عاليا. إدارة أبناء عرعرة عارة تؤكد بانه بالإنضباط وبصدق القول والعمل وبالعمل الجماعي المشترك نحن قادرون على تحقيق النجاح بإذن الله".
يشار الى أنّ الملعب البدي في عرعرة سيشهد على ارضه عصر اليوم في تمام الساعة الخامسة، المباراة الثانية لفريق "هـ. ابناء عرعرة-عارة" ضد فريق "هـ. حليصة" حيفا.

مقالات متعلقة