الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

الاخاء الناصرة يفتتح الموسم الجديد بالفوز على رمات هشارون (3-2)

حجاج رحال -
نُشر: 05/09/14 20:08,  حُتلن: 07:33

سيطر النصراويون على مجريات الأمور منذ البداية، ولكن خطأ دفاعي لمحمد الزبارقة في ابعاد كرة من ضربة ركنية كلفت الاخاء هدفا لرمات هشارون حيث سجله المهاجم شالوم ادري في الدقيقة الثامنة والعشرين

افتتح فريق مكابي الاخاء الناصرة مباريات الموسم الجديد في دوري الدرجة الممتازة بالقدم اليمنى، حيث تغلب في مباراته البيتية على فريق هبوعيل رمات هشارون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بحضور أكثر من ألف متفرج على استاد الناصرة - عيلوط.

وسيطر النصراويون على مجريات الأمور منذ البداية، ولكن خطأ دفاعي لمحمد الزبارقة في ابعاد كرة من ضربة ركنية كلفت الاخاء هدفا لرمات هشارون، حيث سجله المهاجم شالوم ادري في الدقيقة الثامنة والعشرين. ولم يتأخر الرد النصراوي، فبعد سبع دقائق رفع علي خطيب كرة لولبية حولها زميله بار أفيطان الى المرمى وخلال ذلك لامست رأس اللاعب سان مناحيم من رمات هشارون.
وترجم الاخائيون سيطرتهم لهدفين آخرين عن طريق المهاجم ايلي الباز. الأول بعد تمريرة متقنة من محمد الزبارقة عن بعد 40 مترا، ليعوّض عن هفوته في هدف رمات هشارون، والثاني بعد تمريرة متقنة من ألين مسودي.

وتسبب خطأ دفاعي آخر للاخاء بهدف مقلص لرمات هشارون عن طريق أساف مادار قبل نهاية الشوط الأول. واستمر الكر والفر بين الفريقين في الشوط الثاني، ورغم ابعاد بار أفيطان بالبطاقة الحمراء فان الدفاع النصراوي وقف صامدا. وشارك لاعب خط الوسط قاسم نجار في التشكيلة الأساسية لفريق رمات هشارون، بينما دخل زميله فادي زيدان بديلا.

مقالات متعلقة