الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

مدرسة الهلال الابتدائية في عارة تحتفي بقدوم العام الدراسي الجديد

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 04/09/14 14:41,  حُتلن: 14:43

استُهل الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم تلتها كلمات ترحيبية لبعض الحاضرين الافاضل وتبعتها فعاليات ترفيهية مع "العم شوشو" شملت الرسم على الوجوه 

وسط اجواء احتفالية مميّزة بقدوم العام الدراسي الجديد، استقبلت مدرسة الهلال الابتدائية في عارة طلاب وطالبات المدرسة وطبقة صفوف الاوائل بشكل خاص، في برنامج ترفيهي مشوّق قام على تجهيزه طاقم الهيئة التدريسية.



استُهل الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، تلتها كلمات ترحيبية لبعض الحاضرين الافاضل. وتبعتها فعاليات ترفيهية مع "العم شوشو" شملت الرسم على الوجوه، فقرات غناء ورقص وفقرة خاصّة لإطلاق البالونات في سماء المدرسة من قبل طلاب صفوف الاوائل.

هذا وعبّر اهالي طلاب صفوف الاوائل عن رضاهم التام من هذا الاستقبال الشيّق وكل ما تضمّنه من فعاليات تبعث الطمأنينة في نفوس ابنائهم كطلاب جدد وتعزّز من روح الانتماء للمدرسة لديهم، وتخلّل الحفل فقرة خاصّة لتوزيع دروع وشهادات شكر وتقدير لبعض الشخصيات التي تبرّعت للمدرسة وعملت بكدّ وجدّ لتهيئة المدرسة لاستقبال السنة الدراسية بصورة تليق بابنائنا، وقد رحّب مدير المدرسة الاستاذ خالد يونس بالحضور الكريم وبمشاركة المجلس المحلي عرعرة-عارة في هذه الاحتفالية ممثلاً برئيس المجلس مضر يونس ورئيس لجنة البناء والتنظيم في وادي عارة نادر يونس، كما وحيّا لجنة اولياء امور الطلاب، اهالي الطلاب، والهيئة التدريسية بمعلّميها القدامى والجدد.

وشكر في كلمته التي القاها على مسامع الحضور، رجا مسعود- مسؤول قسم الصيانة في المجلس المحلي وثمّن جهوده الجبارة لتجهيز المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد. كما واثنى على جهود مركّزة التربية الاجتماعية في المدرسة- المعلّمة فائدة مصاروة التي قامت بتنظيم الحفل، وشكر المعلّمة فاطمة مصري- مركّزة الاتصال في المدرسة خاصة واعضاء الهيئة التدريسية عامّة، قدّم الاستاذ خالد يونس بخالص الشكر لمستشارة المدرسة المعلّمة نجوان مصالحة ومربيّات صفوف الاوائل- المعلّمات عليّة مصاروة وفائدة مصاروة، على ما بدر من قبلهن من جهود متواصلة ومكثفة تحضيراً لاستقبال الاوائل في احضان المدرسة، اختتم مدير المدرسة الاستاذ خالد يونس كلمته بشكر وتقدير لكل من ساهم في تجهيز المدرسة وتحضيرها لاحتواء طلابها من جديد في ظروف صالحة ولائقة، متمنياً سنة حافلة بالانجازات والنجاح تلو النجاح، سنة خير وتألق دائمين للجميع.

مقالات متعلقة