الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

بدء الاضراب الجزئي في بلدية أم الفحم استنكارا للاعتداء على موظفي قسم الجباية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 04/09/14 09:15,  حُتلن: 16:09

عقدت بلدية أم الفحم مساء أمس الاربعاء، جلسة طارئة للمجلس البلدي في المدينة برئاسة الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم بعد محاولة اعتداء على قسم الجباية

بلدية أم الفحم في بيانها:

نعتبر أي اعتداء على أي موظف هو اعتداء على البلدية بكامل هيئتها رئيسًا واعضاء وموظفين

بلدية أم الفحم وموظفوها يستنكرون ويشجبون ويستهجنون محاولة الاعتداء على قسم الجباية وموظفي القسم من قبل احد المواطنين

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الاضراب الجزئي الذي أعلنت عنه بلدية أم الفحم قد بدأ في مختلف اقسام البلدية. ويأتي هذا القرار وفق القرار الذي تبنته بلدية أم الفحم وفق قرارات المجلس البلدي، إثر الاعتداء على قسم الجباية وموظفيه يوم أمس. وشهد قسم الجباية في بلدية أم الفحم اضرابًا جزئيًّا وذلك وفق قرار للمجلس البلدي الذي اتخذه خلال الجلسة الطارئة التي عقدها مساء أمس، على اثر الاعتداء يوم أمس على قسم الجباية، إذ عقدت بلدية أم الفحم مساء أمس الاربعاء، جلسة طارئة للمجلس البلدي في المدينة برئاسة الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم، بعد محاولة اعتداء على قسم الجباية، وجاء الاجتماع لبحث هذه الظاهرة ولوضع برنامج شامل للتصدي لهذه الظاهرة. وتقرر خلال الاجتماع ان يكون اليوم الخميس اضراب جزئي حتى الساعة الواحدة ظهراً .

بيان بلدية أم الفحم
وأصدرت بلدية أم الفحم اليوم الخميس بيانًا تستنكر من خلاله الاعتداء على قسم الجباية ومحاولة الاعتداء على موظفي القسم. وجاء في البيان: "بلدية أم الفحم وموظفوها يستنكرون ويشجبون ويستهجنون محاولة الاعتداء على قسم الجباية وموظفي القسم من قبل احد المواطنين".

وتابع البيان: "نشجب ونستهجن هذا التصرف الذي ليس من عادتنا ولا من اخلاقنا الاسلامية والتي سنها الله ورسوله في تعامل المسلمين بين بعضهم وبين الغرباء كذلك، وخاصة أن قسم الجباية يعتبر العصب الرئيسي للمد المالي للبلدية بالخدمات العامة للبلد. اننا نعتبر أي اعتداء على أي موظف هو اعتداء على البلدية بكامل هيئتها رئيسًا واعضاء وموظفين. ونقدر ونثمن موقف موظفي قسم الجباية في التسامح والأخوة والمحبة، وعلى المواطن الذي اقدم على هذا الاعتداء ان يقدم اعتذاره امام موظفي قسم الجباية بكامل هيئته".

وختم البيان: "وعليه فإن المجلس البلدي قرر وبالاجماع بأن أي اعتداء مستقبلاً على أي موظف كان او عضو بلدية، فإن الأمر سيأخذ مساره القانوني، ولا عفو ولا تساهل، لنحفظ حق الموظف في الأمن والأمان والاحترام. ومن هنا نتوجه لكل الاخوة المراجعين في أن يتحلوا بالصبر والاخلاق الاسلامية في معاملاتهم. وكان الله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة