الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

الأرجنتين تثأر من الماكينات الألمانية برباعية في مباراة ودية

كل العرب
نُشر: 03/09/14 23:35,  حُتلن: 10:19

منذ البداية سيطر منتخب التانجو على مجريات المباراة حيث أرسل أنخيل دي ماريا تمريرة رائعة إلى أجويرو الذي أفلت من الرقابة ليحولها إلى شباك نوير مسجلا هدف المباراة الأول في الدقيقة 20

استطاع منتخب الأرجنتين الثأر من منتخب ألمانيا في مباراة ودية أقيمت الأربعاء في مدينة دوسلدورف، حيث حقق الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين، في لقاء يعيد إلى الأذهان مشهد نهائي العرس الكروي في مونديال البرازيل 2014. 

منذ البداية سيطر منتخب التانجو على مجريات المباراة، حيث أرسل أنخيل دي ماريا تمريرة رائعة إلى أجويرو الذي أفلت من الرقابة ليحولها إلى شباك نوير مسجلا هدف المباراة الأول في الدقيقة 20. وقبل نهاية الشوط الأول نجح "إيريك لاميلا" في إدراك ثاني أهداف الأرجنتين، لينتهي الشوط الأول بتفوق راقصي التانجو بهدفين دون مقابل.

لم يختلف الحال كثيراً في الشوط الثاني، حيث استحوذ المنتخب الأرجنتيني على الكرة ونجح في تسجيل ثالث أهداف اللقاء عن طريق فيديريكو فيرنانديز في الدقيقة 47، قبل أن يحرز أنخيل دي ماريا نجم المان يونايتد الهدف الرابع في الدقيقة 50 من عمر اللقاء. وفي الدقيقة الأخيرة تراجع مستوى منتخب الأرجنتين وهو ما جعل المنتخب الألماني يسيطر على الكرة إلى حد ما ونجح في أحراز هدفين متتاليين، الأول جاء في الدقيقة 52 عن طريق لاعب تشيلسي الإنجليزي "أندريه شورله" بينما جاء الثاني بقدم نجم وسط بايرن ميونخ ماريو جوتزه في الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بفوز كبير للأرجنتين على حساب ألمانيا برباعية مقابل هدفين. 

مقالات متعلقة

Got