الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 15:02

بلدية كفرقاسم تفتتح العام الدراسي الجديد بنجاح وبوجي هرتسوغ يقوم بزيارة البلدة

منى عرموش -
نُشر: 01/09/14 16:21,  حُتلن: 19:50

رئيس البلدية المحامي عادل بدير وفي إجتماع مع الهيئة التدريسية قدم التهاني والتبريكات بعودة الطلاب الى المدرسة متمنيا لهم عوده غانمة وموفقه ومستقرة 

زار المدرسة بوجي هرتسوغ من حزب العمل الاسرائيلي والذي رحب رئيس البلدية به وقاموا سوية بزراعة أشجار في حديقة المدرسة في خطوة جديدة لزراعة الامل في الرؤية التربوية

مدير المدرسة عبدالله بدير شكر رئيس البلدية على هذه الزيارة وعلى التعاون التام كما وقام بتقديم شهادة تقدير للنائب هرتسوغ

افتتح صباح اليوم رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير العام الدراسي بنجاح تام وموفق جدا والإبتسامة والسرور على وجوه الطلاب والهيئات التدريسية في مدارس البلدة. وقد خرج وفد رفيع المستوى من أعضاء ونواب رئيس البلدية كل من السادة الدكتور إحسان فريج مسؤول ملف التربية والتعليم في البلدية والنواب خالد عيسى، أحمد عامر، سالم أبو جابر، عدنان طه وعضو البلدية الحاج نعمان بدير ومدير عام البلدية كوبي الون ومدير ديوان رئيس البلدية المحامي ناجح انيس عامر ومدير قسم المعارف الاستاذ ناشد بدير ومهندس البلدية المهندس سمير احمد بدير والمهندس إحسان بدير ومدير قسم الصحة عارف عيسى. وشخصيات محلية وإجتماعية.

هذا، وقام الوفد بعدة زيارات وجولات في المدارس التي إبتدأت بمدرسة الجنان للتربية الخاصة، حيث إستقبل رئيس البلدية والوفد المرافق إستقبال يليق بالوافدين من قبل مديرة المدرسة المعلمة كفاية بدير "ام كرم" والتي رحبت بهم أشد ترحيب وقدمت الشكر والإمتنان لرئيس البلدية والوفد المرافق له على الإهتمام التي تلاقيه مدرسة الجنان من الإدارة الحالية.

رئيس البلدية المحامي عادل بدير وفي إجتماع مع الهيئة التدريسية قدم التهاني والتبريكات بعودة الطلاب الى المدرسة متمنيا لهم عوده غانمة وموفقه ومستقرة وقال: "هؤلاء الاولاد هم نبض الحياة فاجعلوهم يبتسمون دائما، فرعايتهم والحفاظ عليهم مفتاح الرحمة لنا جميعا، فالرجاء ايتها الامهات المعلمات أن تحافظن على هذه الأمانة، ولك ايتها المربية مديرة مدرسة أم كرم نشد على يديك وأتمنى التوفيق والنجاح لك ولكل طاقمك والى الأمام".

وبعد ذلك توجه الوفد الى عدة مدارس منها مدرسة ابن سينا الإعدادية بإدارة الاستاذ وائل عيسى، الثانوية الجديدة بإدارة مدير المدرسة الاعلى الاستاذ هاني طه ومدير المدرسة عدنان صرصور، مدرسة الزهراء الابتدائية بإدارة الاستاذ صفوت طه، مدرسة زين الإبتدائية بإدارة المربية آمال، مدرسة جنة بن رشد بإدارة ايمان بدير، وقد قام الوفد بجولات ميدانية بين الصفوف، وتحدثو مع الطلبة حول إفتتاح العام الدراسي، حيث شكر مدراء ومديرات المدارس رئيس البلدية على مدى إهتمامه الكبير في مسيرة التربية والتعليم، كما شكر رئيس البلدية إدارات المدارس وطواقم الهيئات التدريسية لما يقومون به من جهد كبير من أجل إنجاح مسيرة التربية والتعليم، حيث تمنى للجميع سنة دراسية موفقة.

كانت المحطة الأخيرة لهذا اليوم في المدرسة التكنولوجية كفرقاسم، حيث زار المدرسة بوجي هرتسوغ من حزب العمل الاسرائيلي، حيث رحب رئيس البلدية به وقاموا سوية بزراعة أشجار في حديقة المدرسة في خطوة جديدة لزراعة الامل في الرؤية التربوية . مدير المدرسة عبدالله بدير شكر رئيس البلدية على هذه الزيارة وعلى التعاون التام . كما وقام بتقديم شهادة تقدير للنائب هرتسوغ.

مقالات متعلقة