الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

المرأة العقرب: مسيطرة في علاقتها مع شريكها وقادرة على تحمل المسؤولية

كل العرب
نُشر: 01/09/14 11:02,  حُتلن: 14:23

تحب ان تكون المسيطرة لأنها تعتبر نفسها قادرة على ادارة شؤون العائلة بسهولة وشريكها يمنحها حرية التصرف والسيطرة على العلاقة بينهما

المرأة العقرب تتميز عن باقي النساء بأنها قوية الشخصية وقادرة على تحمل المسؤولية وأعباء الحياة التي تحيط بها، وبنفس الوقت هي بطبعها امرأة حساسة وعاطفية جدا. مقربة لعائلتها وتحب اجواء البيت التي تجمعها مع افراد اسرتها وشريكها.

العقرب إرادتها فولاذية، لا يفهمها من حولها بسهولة وبطبعها تميل الى الغموض ولا تفصح عن مشاعرها بسهولة امام الجميع، تتعلق كثيرا باول شريك لها ويصعب عليها الانفصال عنه الا اذا وجدت به عيبا لا يصلّح. تحب ان تكون قيادية في عائلتها وخصوصا في حياتها الزوجية، فهي تحب ان تكون المسيطرة لأنها تعتبر نفسها قادرة على ادارة شؤون العائلة بسهولة، وشريكها يمنحها حرية التصرف والسيطرة على العلاقة بينهما، ولا يزعجه كونها العنصر الأهم في العلاقة الزوجية، لكنه غالبا ما يشعر بالحرج من تصرفاتها المتسرعة والمتهورة .

المرأة العقرب تتمتع بمغناطيسية غير عادية، تلفت الأنظار اليها بسرعة بديهتها وقدرتها على استيعاب من حولها، تبحث عن كل شيء غريب وعن عمق الأمور والحياة. لا تراها ضعيفة منكسرة فهي اقوى من ان تجلس عابسة تندب حظها بل تهب لإكمال مسيرتها. تحترم قدسية الحب والارتباط تهب عائلتها الاهتمام والرعاية وتدلل أولادها. وقد تكون صارمة مع أولادها تجعلهم يكتسبون قوة الإرادة والاعتماد على النفس.

مقالات متعلقة