الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

عرابة: اجتماع لاولياء امور طلاب الصفوف الاولى في مدرسة حسين ياسين

أمين بشير -
نُشر: 31/08/14 14:32,  حُتلن: 14:38

تضمن الاجتماع عرضاً للمنهاج التعليمي الاضافي بمبادرة لجنة اولياء امور الطلاب التي تعمل على تنفيذه هذه الايام

عقدت ادارة مدرسة حسين ياسين الابتدائية عرابة اليوم اجتماعاً لأولياء امور طلاب الصفوف الاولى. حضره العشرات من اولياء الامور وذلك ضمن اسبوع التحضيرات المكثف لافتتاح السنة الدراسية الجديدة. وقد عرض الدكتور يوسف كناعنه مدير المدرسة الجديد الرؤيا التعليمية والتربوية التي ستقوم المدرسة بانتهاجها هذا العام. كما وشدد الدكتور كناعنه على اهمية استقبال طلاب الصفوف الاولى وحساسية المرحلة الانتقالية بالنسبة للاطفال وعلى اهمية اشراك الاهل وتعاونهم مع الهيئة التدريسية من اجل انجاح المسيرة التعليمية والتربوية. كما قام بعرض المبنى التنظيمي الجديد للمرسة حيث خصص البناء الجديد الذي تم اضافته مؤخراً لمدرسة حسين ياسين والذي خصص فقط للصفوف الاولى والثانية.



وتضمن الاجتماع عرضاً للمنهاج التعليمي الاضافي بمبادرة لجنة اولياء امور الطلاب التي تعمل على تنفيذه هذه الايام.  هذا وعرض وسام سعدي مضامين هذا المنهاج والذي حصل على مباركة مديرة اللواء الدكتورة اورنا سمحون قبل ايام بحضور مدير المدرسة ورئيس المجلس علي عاصلة. وقد اثنت مديرة اللواء على هذه المبادرة التي تعتبر سباقة في جهاز التربية والتعليم العربي في البلاد.
كما وتضمن الاجتماع ارشاداً تربويا لأولياء الامور قدمته المستشارة التربوية للمدرسة نسرين نجار، بحضور معلمات الصفوف الاولى، ودعتهم للتوجه الى ادارة المرسة والمستشارة في حالة الكشف عن اي ضائقة قد يمر بها الطالب الجديد في المرحلة الانتقالية. واعرب الدكتور كناعنه عن استعداد المدرسة مد يد العون لكل ولي امر لتخطي هذه المرحلة الحساسة متمنياً النجاح للجميع.

مقالات متعلقة