الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:02

للحلم باب ..مع كلية تل حاي ..

من محاسن ناصر
نُشر: 28/05/08 21:55

من منا لا يريد النجاح والتقدم بدراسته..مع نهاية المرحلة الثانوية يبدأ الطالب/ة بالتفكير..إلى أي معهد تعليمي سينضم ..وهل هذا المعهد يلبي رغباته وطلباته التعليمية..كلية تل حاي للتعليم العالي تنصحك بالانضمام إليها.. لأنها الأنسب بالنسبة لك ..فكلية تل حاي هي عنوانك .. ففي منطقة خلابة وسط الطبيعة الخضراء وبجو هادئ  تتواجد هذه الكلية التي تقدم وتعرض عليك عزيزي الطالب كل المواضيع التي تحلم بها من اجل حصولك على اللقب الأول ( B.A أو B.Sc ).


رئيس كلية  تل حاي السيد زاكي بيركو :
في الكلية أكثر من 12 مسار للتعليم أهمها مواضيع علم النفس وموضوع العامل/ة الاجتماعية وموضوع الحاسوب وموضوع البايوتخنلوجيا والغذاء الصحيح بالاضفة الى مسار التعليم العادي لتخريج المعلمين في العديد من المواضيع. وإدارة الكلية بصدد افتتاح مسار الطب أيضا والذي له طلب كبير وسنعمل على إدخاله لنظام التعليم بالكلية بعد الموافقة عليه . ونحن في كلية تل حاي نمنح لقب B.A  في مواضيع علم النفس وموضوع العلم الاجتماعي ونحن الوحيدون من بين كافة الكليات المخولون بذلك .وما يميز كلية تل حاي عن غيرها من الكليات هو المعاملة الجيدة  والعلاقات الحميمة التي تربط إدارة الكلية والقائمين عليها مع الطالب ..فالإدارة تعمل جاهدة من اجل تلبية كافة متطلبات الطالب وتحاول قدر الإمكان تقديم المساعدة له في كافة المجالات وتحاول دائما التسهيل على الطالب لعطائه الشعور الحسب والثقة بالنفس. والكلية توفر لكل طالب مكان سكن أن لم يكن في داخلها فيكون ذلك بالقرب من أبوابها لكي تسهل على الطالب وتعطيه شعورا بالقرب منها .
أننا ندعو كافة الطلاب الانضمام الينا لنجاح مستقبلي مضمون فعندنا كل طالب يصل بعيدا

مهدي نجم احد الطلاب اللذين انهوا دراستهم في كلية تل حاي وحصل على شهادة ال B.Sc في موضوع معرفة الحاسوب (מדעי המחשב) يعمل اليوم في بشركة SOF TWARE BMC
وعن تعليمه بكلية تل حاي قال مهدي :
ما يميز كلية تل حاي عن غيرها أولا واهم من كل شيء هو العلاقات العامة والشخصية بين أدارة الكلية والطالب . فالطالب يشعر انه مقرب للكلية وإدارتها بها يجد من يستمع اليه ويهتم به
أنا شخصيا قضيت أربع سنوات هنا لم اشعر بأي تمييز أو مصاعب  فالأجواء في الكلية رائعة والعلاقات بين الطلاب اليهود والعرب ممتازة وإدارة الكلية مستعدة للاستماع إليك في أية وقت وتعمل على توفير أحسن الظروف لنجاحك . بدون أدنى شك أناشد كل طالب جامعي الانضمام لهذه الكلية المميزة .


منى حداد التي توشك على إنهاء دراستها بموضوع علوم التغذية (מדעי התזונה) وهي تعمل اليوم كرئيسة قسم التسويق للكلية في الوسط العربي قالت :
كلية تل حاي كلية مميزة بكل معنى الكلمة.. بها يشعر الطالب العربي انه مقبول ويجد من يصغي اليه فالإدارة في الكلية تعمل جاهدة على التقرب من الطالب ومعرفة متطلباته والأمور التي تعيق عليه من اجل حلها . كذلك فالإدارة توفر مساكن للطلبه وتحاول قدر الإمكان التساهل مع الطلاب في امتحان ياعيل (מבחן יעל). أما التعليم في الكلية فهو على أعلى المستويات وبها يوجد العديد من المسارات التي تلبي كافة طلبات الطالب . بدون أدنى شك كلية تل حاي تلبي رغبة كل طالب.



هند ياسين التي أنهت دراستها بموضوع (משאבי אינוש) في الكلية وهي تعمل اليوم في مكتبتها وتسكن على مقربة منها قالت أن السنوات التي قضتها بالكلية تدفعها بالتوجه لكل طالب ينوي الالتحاق بالتعليم العالي أن يلتحق بكلية تل حاي فهذه الكلية بيت دافئ لكل طالب والنجاح بها مضمون. فالأجواء بها تعطي الحماس والمعنويات لكل طالب من اجل بذل جهود اكبر من اجل النجاح وبها متوفرة كل وسائل الراحة من اجل تحقيق ذلك . وحتى البعد الجغرافي للكلية عن باقي مناطق البلاد هو ايجابي بحيث ان الطلاب يتركز بتعليمه فقط .

مصلح خلايلة وهو احد طلاب الكلية وهو الأخر يعمل في قسم التسويق للوسط العربي أضاف :
لا حاجة للتردد فالتجربة اكبر برهان وانصح كل من ينوي التعليم والتقدم والنجاح للانخراط في إحدى المسارات المطروحة على الطالب. كلية تل حاي تقف وتفي بكل المتطلبات والاحتياجات التعليمية . نحن هنا في قسم التسويق نشر وننصح كل طالب /ة ممن يتوجه الينا بالمسار الذي يلائمه ونعمل على إرشاده لتوفير المناخ الملائم لدراسته من حيث السفر والمسكن والعلاقة المباشرة مع إدارة الكلية.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238633.58
BTC
0.51
CNY