الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

كفركنا:اللجنة الشعبية تقاطع جبرئيلي

علي ابو الهيجاء
نُشر: 25/05/08 16:37

اللجنة الشعبية:
*اللجان المعينة هي خطة اولية لإعادة ترتيب الاوراق داخل القرى لتدجينها نحو الاسرلة والتجنيد.

*جبرئيلي persona non grate ( شخصية غير مرحب بها).

* جبرئيلي يكذب ويستغبي اهالي كفركنا خصوصاً بعد قضية مهرجان النكبة، وتعيينه لحرّاس شخصيين.

* اللجنة الشعبية تدعو لمقاطعة رئيس اللجنة المعينة ومكتبه، وتطالب الاهالي عدم استقباله في الافراح والاتراح.


هاجمت اللجنة الشعبية في قرية كفركنا ببيانها الصادر في أواخر شهر ايار 2008، اللجان المعينة في القرى العربية حيث تعتبرها خطة اولية لإعادة ترتيب الاوراق داخل القرى لتدجينها نحو الاسرلة والتجنيد والخدمة المدنية بعيداً عن روح الانتماء للأصل - بحسب ما جاء في البيان.

مجلس كفر كنا يرفض ترخيص إقامة الهوائية الخلوية المحاذية للمدرسة الثانوية
رئيس المجلس ايلان جبرئيلي

ومن ضمن هذه اللجان، يهاجم البيان اللجنة المعينة في كفركنا ورئيسها ايلان جبرئيلي، حيث يصفه بـ  "(شخصية غير مرحب بها).persona non grate”
ويتهمه بالكذب واستغبائه لاهالي البلدة، خصوصاً بعد اعتراضه إقامة مهرجان النكبة، وتعيينه لحراس شخصيين.
كما هاجم السياسة التي تنتهجها السلطات الاسرائيلية المختلفة بضمنها المطارات ومحطات القطار وغيرها، رافضاً ان يحدث ذلك في عقر كفركنا وعلى حساب اهلها.
وفي اجتماعها الاخير قررت اللجنة الشعبية مقاطعة رئيس اللجنة جبرئيلي، ومكتبه لحين عزل نظام الحراسة عنده، كما دعت اهالي كفركنا لعدم استقباله في الافراح والاتراح.


اليكم قرارات اللجنة الشعبية المذكورة في البيان كما وصلت لموقع العرب..

* اللجنة الشعبية تشد على أيدي الموظفين الشرفاء وتعتز بوقفتهم الوطنية ذات الكرامة والعزة والكبرياء في المجلس المحلي ووحدتهم في ظل هذه السياسة الخبيثة.
* أهالي كفركنا كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسم بالسهر والحمى، لذلك نناشد أهالي كفركنا عموماً  وكل المسئولين والشخصيات الاجتماعية والجماهيرية والتربوية، لجان الآباء ومدراء المدارس والشخصيات الدينية  في البلدة بتعميم هذه المقاطعة ومقاطعة هذا الشخص بشكل فوري . فمن لا يثق بنا لا نثق به . ومن سيفتش نسائنا وشيوخنا  في عقر دارنا هو شخصية غير مرحب  بها في البلدة . 
كما نهيب بأهلنا عدم استقباله في الأفراح أو الأتراح وعدم التقاط الصور معه.  وكل من له حاجة في المجلس المحلي يمكنه التوجه للموظفين مباشرة وللجنة الموظفين وهي ستقدم المساعدة لهم. كلنا ثقة بأن أهالي كفركنا لن تسكت عن إهانتها وستعرف كيف تدافع عن كرامتها وشموخها  من خلال تقزيم الدخلاء والعملاء ونبذهم.

كما اقرت اللجنة الشعبية ما يلي :
*  شجب واستنكار الاعتداء البوليسي في مسيرة صفورية  على المواطنين الآمنين.وهي تتضامن  وتحيي بكل إجلال وإكبار الجرحى والمعتقلين .
*  ستنطلق  حملة تواقيع  لأجراء الانتخابات في موعدها المحدد .
* أنهت اللجنة الشعبية البيئية إرسال الاعتراضات على إقامة مصنع الموت في المنطقة الصناعية. وستقوم خلال الأيام القادمة ببدء التحضيرات لمتابعة قضية مجمع النفايات والانتينات الخلوية، حيث سنقوم بدعوة لاجتماع عام  بالتنسيق مع كافة الأطر لمعالجة هذا الموضوع. 
* تشجب اللجنة الشعبية اقتحام البيوت بشكل استفزازي من اجل تحصيل مبالغ تعود فقط لشركة الجباية، وتؤكد بأن هذه الممارسات هي ضد القانون لذلك فهي تهيب بالشرفاء من محامي كفركنا تقديم العون والاستشارة المجانية لكل المتضررين من هذه الهجمة .
* المدرسة الثانوية وجهاز التعليم هو خط احمر: نعم للإصلاح لا للدمار.  نحذر الرئيس المعين من الاستمرار في الاتصالات في عتمة الليل من اجل بيع المدرسة.


اللجنة الشعبية جزء من المواطنين وتعمل من اجلهم
ولخص البيان:" اللجنة الشعبية هي جزء منكم وممثله لكل فئات وأطياف كفركنا  الحزبية والسياسية والاجتماعية  وقوتها من قوتكم وصوتها الحازم هو  نابع من دعمكم وثقتكم .
وتعمل من اجل الصالح العام بعيداً عن الفئوية والحزبية . وأعضائها تحت المسائلة وتعمل بشفافية ومصداقية كاملة" .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.04
EUR
4.73
GBP
236603.73
BTC
0.52
CNY