الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 15:02

المرأة الاسد: هادئة وطيبة القلب وعلى شريكها ان يشعرها بأنوثتها

كل العرب
نُشر: 26/08/14 11:40,  حُتلن: 19:54

الأسد ربة منزل رائعة وزوجة مميزة، شرشة في الحب وتحب أطفالها بعنف وتخاف عليهم قاسية بتربيتها لهم ولكنها مستعدة ان تضحي بنفسها من أجلهم، مخلصه لزوجها وتحترمه في وجود وغيابه كما تنتظر منه ان يحترمها ويقدرها 

المراة الأسد تظهر للجميع منذ الوهلة الأولى بأنها شرسة، ولكنها في الحقيقة تخفي وراء قوتها طيبة قلب وهدوء، هي امراة حنونة على الجميع وتحب كذلك من يهتم بها ويقدرها، محبوبة بين صديقاتها ومعروفة بأنها اجملهن واكثرهن بروزا. تستخدم قوتها في الاوقات الصعبة والحاسمة التي تتطلب منها اظهار مخالبها، اما عدا ذلك فتبقى الهادئة الرقيقة. في الحب تبقى كذلك ايضا وعلى شريكها ان يبدي اهتمامه بها كي يفوز بإعجابها وقلبها.

الأسد ربة منزل رائعة وزوجة مميزة، شرشة في الحب وتحب أطفالها بعنف وتخاف عليهم قاسية بتربيتها لهم ولكنها مستعدة ان تضحي بنفسها من أجلهم، مخلصه لزوجها وتحترمه في وجود وغيابه كما تنتظر منه ان يحترمها ويقدرها .  احذر من خداعها فلديها القدرة على الدفع لك بنفس العملة التي عاملتها بها. فإياك أن تحاول مغازلة صديقة لها حتي و لو بابتسامة، حينها ستقوم العاصفة التي قد تدمر حياتك و تهدم بيتك، و إن لم تكن تصدق حديثي فجرب و لكن لا تلومن إلا نفسك.

مقالات متعلقة