الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 04:02

المرأة الميزان: تستهويها الشهرة والأضواء وشريكها يجد مشكلة أمام أنوثتها

كل العرب
نُشر: 26/08/14 11:38,  حُتلن: 14:11

هذه المرأة رغم اهتمامتها بعالم الموضة والفن، الا انها أيضاً مثـقفة ومتحدثة لبقة ولا يمنعها اهتمامها بنفسها وجمالها من المطالعة والثقافة. ومع أنها لا تعتبر نفسها من المؤمنات بالرومانسية إلا أنها تبحث عن شريك حنون

المرأة الميزان تتمتع بجمال وذوق رفيع، متميزة بجمالها الخارجي وتملك جاذبية تميزها عن الأخريات. تحب ان تبدو في قمة اناقتهافي بيتها وخارجه ودائما ما تراها كالتحفة الفنية او كالعارضات على المجلات الفنية. تغريها مسابقات ملكات الجمال والشهرة وتبحث دائما عن الأضواء التي تزيدها اشعاعا وجمهورية.


هذه المرأة رغم اهتمامتها بعالم الموضة والفن، الا انها أيضاً مثـقفة ومتحدثة لبقة ولا يمنعها اهتمامها بنفسها وجمالها من المطالعة والثقافة. ومع أنها لا تعتبر نفسها من المؤمنات بالرومانسية إلا أنها تبحث عن شريك حنون يحبها ويقدرها ويتفهمها، وهي ايضا ستقدره بدورها وتثق به . تفكر هذه المراة دائما بالمنطق والحكمة وبسبب أنوثتها الشديدة يظنها البعض ضعيفة مترددة أمام المشاكل والصعاب، كنها من معدن طيّب صلب وذات إرادة حادة تعمل في الأزمات على أفضل نحو وإذاً فليس بالمستغرب أن ( يعبدها ) زوجها من أجل خصالها العديدة بوجه عام ومن أجل لطفها وتوددها بوجه خاص .

مقالات متعلقة