أخبارNews & Politics

الحركة العربية للتغيير تستنكر جريمة قتل يوسف شاهين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
مطر خفيف
25

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الحركة العربية للتغيير تستنكر جريمة قتل المربي يوسف شاهين حاج يحيى

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة العربية للتغيير، جاء فيه "بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا) صدق الله العظيم. تستنكر الحركة العربية للتغيير فرع الطيبة ورئيس الحركة النائب الدكتور أحمد الطيبي، وقيادات الحركة العربية وأعضاؤها ونشطاؤها ، الجريمة النكراء التي قُتل فيها المربي يوسف شاهين حاج يحيى مدير كلية " عمال " ، ومن المفارقة ان يحدث ذلك بالذات في مبنى كلية هي من المفروض ان تكون صرحاً للعلم والتربية على الأخلاق والقيم".

النائب أحمد الطيبي:

هذه الجريمة البشعة أصابتنا جميعاً بالذهول حيث أن المغدور كان مربياً رائداً وناجحاً قائداً محلياً محترماً في مدينة الطيبة لتأتي هذه الجريمة وتقطع حياة مليئة بالإنجازات


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة العربية للتغيير، جاء فيه "بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ  (مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا) صدق الله العظيم. تستنكر الحركة العربية للتغيير فرع الطيبة ورئيس الحركة النائب الدكتور أحمد الطيبي، وقيادات الحركة العربية وأعضاؤها ونشطاؤها ، الجريمة النكراء التي قُتل فيها المربي يوسف شاهين حاج يحيى مدير كلية " عمال " ، ومن المفارقة ان يحدث ذلك بالذات في مبنى كلية هي من المفروض ان تكون صرحاً للعلم والتربية على الأخلاق والقيم".


المرحوم المربي يوسف شاهين حاج يحيى 

وتابع البيان "وكان المرحوم شخصية تربوية وإنساناً ذا أخلاق حميدة قدّم الكثير لأبناء المدينة على مدى عشرات السنين. وإذ تؤكد الحركة العربية للتغيير أن اللجوء الى العنف أمر مرفوض ومنبوذ ، وتدعو جميع أبناء الطيبة الى الوقوف صفاً واحداً ضد الجرائم التي تهدد كيان المدينة والشعور بالأمان لدى أبنائها، وتتقدم بالتعازي إلى أهل الفقيد، والى طاقم المدرسة والى جميع أهالي الطيبة الذين يرون في هذا الاعتداء الهمجي والبشع ضربة تصيب كل واحد منهم".

وأضاف البيان "وقال النائب أحمد الطيبي : ان هذه الجريمة البشعة أصابتنا جميعاً بالذهول حيث أن المغدور كان مربياً رائداً وناجحاً، قائداً محلياً محترماً في مدينة الطيبة لتأتي هذه الجريمة وتقطع حياة مليئة بالإنجازات". وطالب النائب أحمد الطيبي سلطات القانون بمن فيهم وزارة الأمن الداخلي وجهاز الشرطة، بالوصول إلى الجناة بأسرع ما يمكن. وأضاف : ان العنف الداخلي هو بمثابة مرض خبيث في جسدنا جميعاً ، والجريمة والعنف سرطان يأكل مجتمعنا وينخر بعظامنا ويجب وضع حد له واستئصاله مطالباً الشرطة بجمع الاسلحة من البلدات العربية وحل الغاز الجرائم التي ما زال المجرمون فيها احراراً وهي جرائم بالعشرات. رحم الله ابا الامير وعزاؤنا لآل شاهين وعموم آل حاج يحيى وللطيبة جمعاء. إنا لله وإنا إليه راجعون" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أمم أفريقيا: أنجولا تفرض التعادل على تونس