الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 16:02

المرأة الحمل: جريئة تملك سحرا وأنوثة وتغار على شريكها بجنون

كل العرب
نُشر: 25/08/14 17:44,  حُتلن: 14:32

الحمل جريئة ولكنها مترددة في اتخاذ بعض القرارات التي تتطلب منها مسؤولية وجهد وكثيرا ما تطلب النصيحة من امها فهي تعتبرها المثل الأعلى في حياتها

المرأة الحمل تتمتع بطبيعة مميزة ذات طابع مستقلّ وإنفرادي، تحب المغامرات ويستهويها السفر والتسوق، تحب نفسها كثيرا وتقدر كل من حولها، تملك قلبا طيبا يسبب لها المشكلات احيانا. كريمة بطبعها ولا تبخل على غيرها بالنصيحة او المساعدة. تقع بالحب بسرعة نتيجة تسرعها فهي لا تفكر بعقلها  بل بقلبها، وتقع ضحية اخطائها وتسرعها.

الحمل جريئة ولكنها مترددة في اتخاذ بعض القرارات التي تتطلب منها مسؤولية وجهد، وكثيرا ما تطلب النصيحة من امها فهي تعتبرها المثل الأعلى في حياتها. بالحب جريئة اذا قررت ان تدخل فيه، فتراها تتحمل مسؤولية اختياراتها وتعرف على من تتكل وبمن تثق، فهي ترتبط بشريكها الى حد الالتصاق به مما يضيق عليه الخناق احيانا. اذا احبت هذه المرأة تظهر على نفسها ولا تتردد ولا تخفي مشاعرها، تنتظر الاشارة وتصارح الرجل بحقيقة شعورها، واذا بادر وكان الاقوى لا تخفي حقيقة مشاعرها التي تبادله اياها، لديها طاقة قوية وقدرةً مذهلة على المقاومة، واذا فشلت في تحقيق مرادها وهدفها ، تابعت نضالكِ متحلّيةً بالصبر و المثابرة .

عزيزي الرجل، اذا كانت شريكتك من برج الحمل عليك ان تعلم بأنها سيدة مميزة تحتاج الى رجل مميز، وهي من النساء اللواتي يملكن الكثير من السحر والأنوثة، يرضيها من الرجل الحب والرومانسية. تغاري عليه كثيراً ،ولاترضى بان يشاركها فيه أحد ولو بنظرة .

مقالات متعلقة