الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:01

المدرب عباس صوان: الأمور بخير لدى فرق الشبيبة والأشبال في أبناء سخنين

حجاج رحال -
نُشر: 25/08/14 07:33,  حُتلن: 11:57

عباس صوان :

نعمل في كل موسم على تجديد دماء بعض اللاعبين بحكم الجيل علما أن فريق الشبيبة سيضم 12 لاعبا من فريق الأشبال وانضم لاعب أجنبي من نيجيريا

قال عباس صوان، المدير المهني لقسم الشبيبة والأشبال في فريق اتحاد أبناء سخنين، أن الأمور جيدة وتدعو الى التفاؤل في جميع فرق القسم.



وأضاف:"الأمور بخير لدى جميع الفرق، حيث استعدت جميعها على أفضل ما يكون لخوض غمار مباريات الموسم الكروي الجديد مع طاقم مؤهل وجيد من المدربين.

وأنهى فريق الشبيبة معسكره التدريبي في رومانيا، كما اجرى فريق أشبال "أ" معسكرا في بركائي، وأشبال "ب" في شفيا، وتابع عباس صوان: "نعمل في كل موسم على تجديد دماء بعض اللاعبين، بحكم الجيل، علما أن فريق الشبيبة سيضم 12 لاعبا من فريق الأشبال، وانضم لاعب أجنبي من نيجيريا".

وأشار الى أن هناك خمسة لاعبين جيدين يمكنهم اللعب مع فريق الكبار والاندماج بين صفوفه، بعد أن شاركوا في التدريبات معه. واللاعبون هم: أمير حميد خلايلة، محمد جابر بدارنة، محمد جاسر أبو صالح، علي عادل غنامة وربيع أبو يونس. وتابع:"من الصعب العمل، لكن الحمد لله هناك دعم لما نتطلبه على أتم وجه، بفضل الدعم الكبير من الادارة. رئيس ادارة فريق الكبار سابقا شاهر خلايلة سيساعدنا، كما ينشط الاداري وهيب زبيدات بالعمل في جمع التبرعات ودعم الفريق. هناك نوايا لدعم مسيرة الفريق من ثلاثين رجل أعمال على أقل تقدير، على أن يكون دعما متواصلا".

مقالات متعلقة