الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 22:01

روما بمواجهة اينتر في نهائي الكأس

فادي خطيب مراسل
نُشر: 24/05/08 14:49

تقام اليوم السبت في الملعب الاولمبي في روما المباراة النهائية لكأس ايطاليا في منازلة ساخنة ما بين فريقي روما وانتر ميلان.
سباليتي وذئاب روما يتطلعون لرد الاعتبار من فريق انتر خاصة وان الاخير خطف منهم بطولة الدوري الايطالي بعد فوزهم به في الجولة الاخيرة.



ويملك روما اسلحه فتاكة لمقارعة اينتر مع غياب صانع العاب العاصمة وامير روما فرانشيسكو توتي الا ان وجود دي روسي ومانسيني  والصربي فوتشينيتش ستلقي بضلالها على ارضية الميدان خاصة وان المباراة تقام بين جماهير العاصمة..
ومن مدينة الأحزان إلى مدينة الأفراح والليالي الملاح واقصد مدينة ميلان وبألاخص شارع بيونس يرس حيث توج فريق انثر في بطولة الدوري ويسعى إلى ثنائية مهداة إلى مدرب الفريق روبرتو مانشيني خاصة بعد كثرة الإشاعات  عن رحيل الأخير عن صفوف الفريق واقتراب عهد البرتغالي مورينهو.



انتر يسعى اليوم للثأر من روما  مع عودة حميدة للسويدي زلاتان ابرهيموفيتش حيث قاد فريقة للفوز على بارما بعد نسجيله لهدفين متتاليين اضافة الى خولبو كرزو وعدة لاعبين اكفاء لهم بصمتهم في الكرة الايطالية وهذا ما يعطي نسبة التفوق لميلان من ناحية مستوى اللاعبين.
وبلغ روما دوري التهائي بعد فوز على كاتانيا في حين علو انتر كان على حساب قطب العاصمة الاخر لاتسيو.



ويعتير نهائي اليوم هو النهائي الرابع على التوالي بعد فوز انتر على روما في 2004 و 2005 و 2005 و 2006 ولكن روما ارجع كرامته بعد فوز على انتر في العام الماضي.
وتقام مباراة اليوم لاول مرة على طريقة مباراة واحدة بعد ان كانت تجرى  ذهابا وايابا.

مقالات متعلقة

Got