الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

المرأة القوس: تكره المظاهر تتصرف بحرية مع حبيبها

كل العرب
نُشر: 21/08/14 18:03,  حُتلن: 09:53

القوسية تنظر للحياة بتفاؤل وامل وتنظر للأمور بمنظار ايجابي وشريكها يجب ان يكون مثلها وان يبتعد عن الخداع والكذب لكي يملك قلبها وعقلها، يحب فيها الشريك وضوحها وصراحتها

امرأة برج القوس تتصرف بحرية في حياتها وعلى طبيعتها، وحتى مع شريك حياتها فهي لا تتصنع ولا تتكبر وتحب الحياة البسيطة وتبتعد عن المظاهر الخارجية المخادعة، تفضل العيش ببساطة بعيدا عن التعقيدات والمشاكل . تراها دائما هادئة بتصرفاتها سعيدة بحياتها وقانعة بنصيبها، تكره التصنع ولا تتفق مع رجل القوس رغم جاذبيته بين النساء ولكنها لا تحب فيه التصنع والانانية.

القوسية تنظر للحياة بتفاؤل وامل وتنظر للأمور بمنظار ايجابي، وشريكها يجب ان يكون مثلها وان يبتعد عن الخداع والكذب لكي يملك قلبها وعقلها، يحب فيها الشريك وضوحها وصراحتها،ولا يجد مشكلة في النقاش معها فهي بطبعها تختصر الطرق الملتوية وبامكانها تحويل حالة الحب الى حالة صداقة ونسيان الماضي تهتم للحاضر والمستقبل دبلوماسية في تعاملها، لبقة في تصرفاتها تسعى لخلق اجواء لطيفة واضفاء روح طيبة ومرحة.  تحب الحرية ولا تحب ان يقيدها احد وتحب المغامرات التي تتطلب الشجاعة والقوة. وتحتاج الى الحب في كل لحظة في حياتها تتصرف بحرية مع حبيبها تحاول مشاركته شؤونه واهتماماته قد لا تنسى الاساءة لكنها ليست حقودة تتقن فن التطنيش تعشق الاطفال وتلقنهم روح التسامح والصدق والاستقامة.

مقالات متعلقة