الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 14:02

المئات في مولد محمد رحال من عشيرة الهيب في الزرازير

أمين بشير -
نُشر: 17/08/14 10:49,  حُتلن: 13:00

كان لرئيس بلدية الناصرة ابو ماهر علي سلام كلمة مؤثرة مبرزاً اهمية التعايش السلمي المبني على المحبة والتسامح والعلاقات الطيبة في مدينة البشارة وهي مدينة المحبة ولسلام والقلب النابض للمجتمع العربي وخاصة في الحياة المشتركة والاحترام المتبادل بين اطياف المدينة

في اجواء احتفالية ومباركة اقام الشيخ ابو فتحي رحال يوم اول امس مولد في منزله في الزارزير على نية شفاء نجله محمد رحال ابو حمزة وحفيدته من عشيرة الهيب، وحضر المولد المئات من الشخصيات الاعتبارية ورجال الدين والمشايخ ورؤساء المجالس المحلية البدوية: الزرازير وطوبا الزنغرية والكعبية والشبلي ورئيس بلدية الناصرة علي سلام وسيادة المطران رياح ابو العسل والعديد من رجال الأعمال من الجليل والشمال وحشد من الأقارب والأصدقاء والأهل من الزرازير والمنطقة.



افتتح احتفال المولد بتلاوة من آيات الذكر الحكيم وابتهالات دينيه وكلمات ترحيبية استهلها الشيخ المضيف ابو فتحي والذي شكر الحضور مؤازرتهم للعائلة واحتفالهم بشفاء الأبناء وحيي هذه اللحمة الملفتة التي التأمت في رحابه لتؤكد على النسيج الأخوي والمحبة بين جميع الطوائف والأديان والأطياف.

لا مكان للتعصب الديني والكراهية
وكان لرئيس بلدية الناصرة ابو ماهر علي سلام كلمة مؤثرة مبرزاً اهمية التعايش السلمي المبني على المحبة والتسامح والعلاقات الطيبة في مدينة البشارة وهي مدينة المحبة ولسلام والقلب النابض للمجتمع العربي وخاصة في الحياة المشتركة والاحترام المتبادل بين اطياف المدينة، كما ونادى سلام الى نبذ كل اشكال العداء والكراهية والتعصب الديني على خلفية ظواهر العمليات الداعشية المخزية والتي لا تمت للإسلام بصلة. ومما هو جدير بالذكر بانه تربط علي سلام والعائلات البدوية في المنطقة وخاصة آل رحال وعشيرة الهيب، منذ سنين عديدة، علاقات متينة متواصلة يشاركهم افراحهم ومناسباتهم.

تعزيز اللحمة والأخوة
هذا وناشد سيادة المطران رياح ابو العسل الحشد المحتفل بالاستمرار في بناء العلاقات الطيبة بين البدو واخوانهم المسيحيين اسوة بباقي اطياف المجتمع واكد على المصير المشترك المبني على المحبة والاحترام المتبادل.
هذا وشكر المحتفى به محمد رحال ابو حمزة القائمين على المولد المميز وشكر الضيوف لحضورهم ومشاركتهم والتي اعتبرها التعبير الصادق للحمة المتينة والثابتة بين ابناء الشعب الواحد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
214574.09
BTC
0.52
CNY