الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 19:01

مباراة ثانية لأبناء سخنين على استاد عكا في إطار كأس التوتو

حجاج رحال -
نُشر: 16/08/14 07:46,  حُتلن: 11:27

 المهاجم محمد غدير أنهى عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة وبالتالي ستتسنى مشاركته في تشكيلة السخنينيين

يخوض فريق اتحاد أبناء سخنين مباراة ثانية على التوالي على استاد توتو في عكا، فبعد مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل كريات شمونة، فإنه سيحل ضيفا في نفس الملعب على فريق هبوعيل حيفا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف، في إطار مباريات الأسبوع الثاني في مسابقة كأس التوتو لفرق المجموعة الأولى بأقوى تشكيلة له، حيث صادقت سلطة مراقبة الميزانيات على عقود جميع اللاعبين، اذ تسنى ذلك بعد تحويل البلدية مبلغ 1.700 ألف شيكل، عدا عن حصول الفريق على مليوني دولار من قطر.


محمد غدير

هذا وقد أنهى المهاجم محمد غدير عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة، وبالتالي ستتسنى مشاركته في تشكيلة السخنينيين، بالإضافة غلى باقي اللاعبين، حيث صادقت سلطة مراقبة الميزانيات على عقودهم. ومن المتوقع أن لا يجري جاي ليفي، مدرب الفريق، تغييرات على التشكيلة الأساسية، إذ سيلعب كما كان أمام كريات شمونة. وأبدى ليفي رضاه من عطاء اللاعبين أمام كريات شمونة، وأكد أن لديه لاعبين أذكياء وسيكون معهم الفريق بخير. لم يكن الفريق السخنيني بعيدا عن الفوز على فريق هبوعيل كريات شمونة في المباراة الأولى، حيث سجل هدف التعادل في مرماه في الدقيقة التسعين، إذ انتهت المباراة بهدف لكل منهما. السخنينيون انتشروا جيدا على أرض الملعب رغم التشكيلة غير الكاملة، والطموحات بعد المصادقة على عقود جميع اللاعبين أن يظهر بشكل أفضل.

أما التشكيلة المتوقعة، فهي: حراسة المرمى: محمود قنديل، الدفاع: محمد زبيدات، علاء أبو صالح، أفراهان باس وحمد غنايم، الوسط: يانيس بابادوبولوس، خالد خلايلة، اسماعيل ريان وميحا مبيليا، الهجوم: فراس مغربي وميلان بويوفيتش. هذا وصادقت سلطة مراقبة الميزانيات على ميزانية فريق هبوعيل حيفا، بعد أن أودع مالكه يوآف كاتس، الضمانات المالية المطلوبة، مع الاشارة الى أن ميزانيته ستبلغ 14 مليون شيكل، وهي من الأدنى من بين فرق الدرجة العليا. سياسة التقشف مستمرة لدى كاتس، لا بل تتعمق أكثر من موسم لآخر. هذا تسبب بعدم المصادقة على عقد مساعد المدرب ايال تارتاتيسكي، رغم تمسك المدرب رؤوفين عطار به، عدا عن مقاطعة قلب الدفاع أوشري رواش ولاعب الوسط عاهد عزام للتدريبات، لعدم حصولهما على عقود جيدة، علما أنهما من الركائز الأساسية في الفريق. عدد كبير من الجمهور يعبّر عن استيائه من تعامل كاتس مع لاعبيه، خاصة من اللاعبين المحليين، ويطالب برحيله.

كما وسيخوض الفريق  مباراته أمام أبناء سخنين مع كادر مقلص من اللاعبين، ومع بدلاء غير مجربين. المهمة أمام المدرب عطار صعبة، خاصة أنه يبحث عن استعادة عافيته بعد فشله مع مكابي نتانيا قبل موسمين، بهبوط الفريق الى الممتازة، اذ تسلم تدريباته قبل نهاية الدوري بقليل، حيث أنه فشل أيضا قبل ذلك مع فريق مكابي حيفا، ومن الواضح أن عمله في هبوعيل حيفا غير سهل. وهذه أول مباراة لفريق هبوعيل حيفا، بعد أن قام باجراء تغييرات كثيرة على هيكله، ومن الواضح أن اللاعبين يحتاجون الى فترة زمنية للتأقلم مع بعضهم البعض، وهو ما قد يستغله السخنينيون للفوز. ومن المقرر أن يشارك في تشكيلة الحيفاويين الأساسية المدافع الأيسر مهران أبو ريا ولاعب الوسط هشام كيوان والمهاجم أمير أبو النيل. أما التشكيلة المتوقعة، فهي: حراسة المرمى: برسميل كوفار، الدفاع: ليران سارديل، جال كوهين، تاداش كيانيسكاس ومهران أبو ريانالوسط: روعي شوكراني، هشام كيوان، يوفال شبتاي، أمير أبو النيل وماندوجاس كالوناسن الهجوم: توسيين ريكيتس.

مقالات متعلقة