الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

مؤسسة التعاون تزور جرحى غزة في مستشفى الانجليزي وتطلع على المشاريع

كل العرب
نُشر: 15/08/14 12:54,  حُتلن: 13:07

تم بحث ومتابعة المشاريع المشتركة بين مؤسسة التعاون ومستشفى الناصرة اهمها مشروع توفير الخدمات الطبية في منطقة "سي" والتي تفتقر للخدمات الصحية كما واطلع ابو كشك على مراحل بناء قسم القسطرة الذي سيفتتح خلال الشهر القادم والذي تعتبر مؤسسة التعاون اكبر المؤسسات الداعمة لإقامته

عمم المستشفى الانجليزي بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: " زار عبد الله ابو كشك، من مؤسسة التعاون أمس، مستشفى الناصرة- الانجليزي من أجل الاطلاع ومتابعة المشاريع الصحية المشتركة بين الجانبين، وكان في استقباله مدير مستشفى الناصرة د. بشارة بشارات، مدير عام المؤسسة المالكة لمستشفى الناصرة، "جوزيف مين"، مسؤولة العلاقات العامة، رلى بولس- لبس. كما وتخلل اللقاء زيارة المصابين والجرحى من غزة الذين يرقدون في المستشفى مع عائلاتهم منذ اسابيع واستمع الى وضعهم الصحي وظروف اصابتهم وتمنى لهم الشفاء العاجل".

واضاف البيان: "كما وتم بحث ومتابعة المشاريع المشتركة بين مؤسسة التعاون ومستشفى الناصرة اهمها مشروع توفير الخدمات الطبية في منطقة "سي" والتي تفتقر للخدمات الصحية كما واطلع ابو كشك على مراحل بناء قسم القسطرة الذي سيفتتح خلال الشهر القادم والذي تعتبر مؤسسة التعاون اكبر المؤسسات الداعمة لإقامته".

وتابع البيان: "وقد أكد الطرفان على أهمية استمرار التعاون المشترك وتبادل الخبرات، معتبرين ذلك تواصلا حقيقيًا من أجل تعزيز الجهاز الصحي من كلا الجانبين. من جهته صرح د. بشارة بشارات:"المشاريع المشتركة مع مؤسسة التعاون، تندرج في إطار تطًّلعات مستشفى الناصرة - الإنجليزي وطموحه لتوفير الخدمات الطبيّة كما كان الوضع عليه في السابق، حيث فتح مستشفى الناصرة، ومنذ تأسيسه قبل 150 عامًا، أبوابه من أجل تقديم الخدمة لسكان هذه الديار، الممتدة بين الشام والقدس، وهو ما يزال مستمرا، حتى يومنا هذا، في خدمة كل من يرتاده أو يحتاج إلى خدماته"، وبهذه المناسبة دعا د. بشارة بشارات، مدير مستشفى الناصرة- الانجليزي الجمهور العام ورجال الاعمال التوجه الى مستشفى الناصرة والتبرع من أجل دعم الحملة التي اطلقها مستشفى الناصرة قبل اسابيع من أجل دعم مستشفيات غزة التي تعاني من نقص حاد في الادوية والمعدات الطبية حيث يعمل المستشفى في هذه الايام على توفير قائمة الادوية والمعدات الطبية التي وصلته من الجهات الفلسطينية المختلفة" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
242201.07
BTC
0.53
CNY