الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 16:01

كادر كامل من اللاعبين تحت تصرف المدرب دورا في لقاء الاخاء أمام طبريا

حجاج رحال -
نُشر: 15/08/14 07:32,  حُتلن: 11:05

الكادر الشبابي بمعظمه من اللاعبين عبارة عن سلاح ذي حدين فقد تكون ضربة صائبة لبوسكيلا والادارة ومن جهة ثانية قد يكون الفشل من نصيب الفريق مع الأخذ بعين الاعتبار عدم توفر ملعب بيتي

من المتوقع أن يجري شلومي دورا، مدرب فريق مكابي الاخاء الناصرة، عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية في المباراة المقبلة أمام فريق عيروني طبريا، عصر اليوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا، عن تلك التي افتتحت في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل العفولة.


شلومي دورا 

وتدخل المباراة أمام طبريا في اطار مباريات الأسبوع الثاني في ثاني مباريات مسابقة كأس التوتو لفرق المجموعة الأولى، بعد الخسارة أمام العفولة بهدف دون مقابل. وأصبح بامكان دورا الاعتماد على أقوى تشكيلة له أمام طبريا، حيث صادقت سلطة مراقبة الميزانيات على عقود جميع لاعبي الفريق.من المتوقع أن يجري شلومي دورا، مدرب فريق مكابي الاخاء الناصرة، عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية في المباراة المقبلة أمام فريق عيروني طبريا، عصر اليوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا، عن تلك التي افتتحت في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل العفولة. وتدخل المباراة أمام طبريا في اطار مباريات الأسبوع الثاني في ثاني مباريات مسابقة كأس التوتو لفرق المجموعة الأولى، بعد الخسارة أمام العفولة بهدف دون مقابل. وأصبح بامكان دورا الاعتماد على أقوى تشكيلة له أمام طبريا، حيث صادقت سلطة مراقبة الميزانيات على عقود جميع لاعبي الفريق.

وجاء ذلك بعد مجهود فعال لأعضاء الادارة، رغم أنه لحظة ايداعها الضمانات المالية في سلطة مراقبة الميزانيات لم يحصل الفريق بعد على الأموال من قطر، رغم تحويلها من جانب القطريين. ومن المفروض أن يحصل النصراويون على مبلغ نصف مليون دولار، وهو عبارة عن ربع قيمة المبلغ الاجمالي – 2 مليون دولار. 

وتسببت قلة الميزانيات لدى فريق عيروني طبريا، الوافد الجديد الى الدرجة الممتازة، الى الاعتماد على مدرب شاب وغير مكلّف هو رافي بوسكيلا، الذي درب فريق هبوعيل مجدال هعيمق في المواسم الأربعة الماضية، ونجح بالصعود معه قبل ثلاثة مواسم اليها. ونفس الأمر في كادر اللاعبين، حيث تم ابقاء عدد كبير من لاعبي الموسم الماضي، وبعضهم له تجربة في الممتازة مثل صانع الألعاب شالوم عكيفا ومحور الوسط ليئور ليندير (لعب أيضا مع الاخاء) وقلب الدفاع مأور سيسو، لكن نسبة كبيرة من اللاعبين تفتقد الى التجربة. الكادر الشبابي بمعظمه من اللاعبين عبارة عن سلاح ذي حدين، فقد تكون ضربة صائبة لبوسكيلا والادارة، ومن جهة ثانية قد يكون الفشل من نصيب الفريق، مع الأخذ بعين الاعتبار عدم توفر ملعب بيتي.

مقالات متعلقة