الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 01:02

رونالدو يقود ريال مدريد لحصد كأس السوبر على حساب اشبيلية

كل العرب
نُشر: 12/08/14 20:17,  حُتلن: 10:24

ظهرت سيطرة الريال على الملعب وكاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 17 عندما وزع رونالدو كرة عرضية من الجهة اليمنى إلى جاريث بيل الذي تواجد في الجهة اليسرى حيث سددها بصعوبة وتصدى لها الحارس بينتو

توج ريال مدريد الإسباني بلقب كأس السوبر الأوروبي وذلك بعد فوزه على مواطنه إشبيلية بهدفين دون رد ضمن المباراة التي أجريت في مدينة كارديف الويلزية. 

وأقيم اللقاء بين الريال بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا ونظيره إشبيلية الذي حقق لقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي. وبدء الفريقان المباراة بهدوء حيث لم يهدد أحد مرمى الأخر وبقيت المنافسة في منطقة وسط الملعب حتى الدقيقة 13 عندما نفذ كرستيانو رونالدو ركلة حرة مباشرة اصطدمت بالحائط البشري ومن ثم العارضة وتخرج إلى ركنية. وظهرت سيطرة الريال على الملعب وكاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 17 عندما وزع رونالدو كرة عرضية من الجهة اليمنى إلى جاريث بيل الذي تواجد في الجهة اليسرى حيث سددها بصعوبة وتصدى لها الحارس بينتو.

وواصل الريال فرض أسلوبه في الملعب حتى تمكن من افتتاح التسجيل عن طريق رونالدو بعد أن استلم عرضية من بيل ووضع الكرة في المرمى بقدمه بصعوبة بالغة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدفٍ نظيف. وشهد الشوط الثاني سيطرة مطلقة للريال على مجريات اللقاء وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 48 عبر رونالدو من تسديدة قوية دخل الشباك رغم محاولة حارس المرمى التصدي لها. وكاد الميرينجي أن يعزز النتيجة في عدة مناسبات أبرزها تصويبتين لكريم بنزيمة وجيمس رودريجز في الدقائق 63 و67، في حين اكتفى الفريق الأندلسي بعدة محاولات قليلة أهمها في الدقيقة 88 من كرة قوية سددها أنطونيو رييس تصدى لها كاسياس بيد واحدة وأخرجها إلى الركنية، ورد عليها بيل بكرة مشابهة في الدقيقة 93، لتنتهي المباراة بفوز الريال بهدفين دون رد. 

مقالات متعلقة

Got