الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 11:02

شكرا دول أمريكا اللاتينية!/ بقلم: أحمد عارف لوباني

كل العرب
نُشر: 11/08/14 21:48,  حُتلن: 08:49

أحمد عارف لوباني في مقاله: 

ايها الزعيم القائد المستولي على الحكم الوارث الحكم الذي لا أدري الى اية ديانة تنتمي والى اي وطن سوف تنتمي بعد ان تنتهي مهماتك

ايها القابض على زمام الحكم في وطننا العربي لا يهمني الى اي جنس تنتمي لماذا تفعل بنا هذا بحق السماء؟ لقد بذلت كل جهدك في مرمطة هذه الامة بالتراب لقد مسحت بها بلاط العالم

الخبر: مجموعة من دول اميركا اللاتينية تستدعي سفراءها من اسرائيل احتجاجا على الحرب الاسرائيلية على غزة

التعليق: سيادة رؤساء دول اميركا اللاتينية شكرا، نتوسل اليكم بان ترسلوا قطرات من دمائكم لتدخلوها في عروق حكام الانظمة العربية والاسلامية ربما تحول بعضهم من انذال جبناء مصاصي دماء شعوبهم متآمرين على فلسطين وشعب فلسطين الى رجال اصحاب نخوة واصالة مثل ما انتم عليه. ربما دماؤهم نجسة ملوثة، بضع قطرات من دمائكم ممكن أن تزيل نجاسة دمائهم.

ايها الزعيم القائد المستولي على الحكم الوارث الحكم الذي لا أدري الى اية ديانة تنتمي والى اي وطن سوف تنتمي بعد ان تنتهي مهماتك.. ايها القابض على زمام الحكم في وطننا العربي.. لا يهمني الى اي جنس تنتمي، لماذا تفعل بنا هذا بحق السماء؟ لقد بذلت كل جهدك في مرمطة هذه الامة بالتراب. لقد مسحت بها بلاط العالم.

فتحت جسد فلسطين لاميركا واسرائيل ولهيئة الامم المتحدة!! للتنكل به كيفما تشاء، اتحت للاسرائيليين والامريكان وبعض الدول الاوروبية ان يجعلوا شعب فلسطين وقضيتهم فوق خارطة العالم «كالعاهرة المجانية». يعربد عليها كل شواذ الارض. ايها الحاكم الجبان، اما زلت جالسا على مقعدك الوثير تتلذذ وانت تشاهد ما يعانيه شعب فلسطين من قتل للاطفال والنساء والرجال وهدم المنازل والمستشفيات والمدارس ودور العبادة. اما زلت تساعد على اذلال هذا الشعب واهانته الم تشبع بعد؟ انك لن تشبع ولن تستحي ابدا لان التخاذل لديك يكفي كل الارض. ايها الرئيس ايها العاهل «العاهر» اني اقرأ في ملامح وجهك كتابا مفتوحا لا لُبس فيه ولا غموض الذل والخضوع والركوع والتآمر. شكرا دول اميركا اللاتينية حذاء احدكم يساوي عروش العاهرين الذين يحملون اسماء عربية فقط لا غير. لا تصدقوا الاقوال المتمنية لكم بالخير، لانكم غرباء على شعبي وديانتي الاسلامية والمسيحية. كل ما نتمناه لكم يا اولاد الابالسة «بئس المصير» ولعنكم الله من محيطكم الى خليجكم الفاجر العاهر.

نساء من الداخل.. رجال من الخارج
الخبر: نساء الامس اصبحن رجال اليوم، اصبح بقدرة قادر قدير مذيعات ومذيعو الفضائيات المصرية المدافعين الاساسيين عن اسرائيل لعدوانها على غزة، من خلال المطالبة بمعاقبة حماس «الارهاب»!

التعليق: اين كان هولاء المنافقون بأي حجر خرجوا ليباركوا قتل اطفال ونساء وشيوخ غزة المحاصرة. احدى المذيعات التي ربما كانت من «ذوات الرايات» تشكر الخالق لانه خلق بنيامين نتنياهو للقضاء على حماس، ومذيع اخر يطالب بتقديم حماس للمحاكم الدولية بتهمة مجرمي حرب!! ومنهم من كان انذل واخس حين رفع حذاءه ملوحا بضرب رجال حماس. اين كان هؤلاء نساء الامس اصبحن رجال اليوم يجيزون الاحتلال ويشرعون قتل الابرياء، هؤلاء الانذال اعطوا اذنا واصغوا لمقولة نابليون حين احتل مصر القائلة «الويل للضعيف، ورفضو بكل اباء مبادىء العدالة والقانون الدولي الانساني، وبكل وقاحة ونذالة غريبة يصفون اهل غزة بالمجرمين والارهابيين!


واخترعوا تقسيمات واوصافا لم يقل بها القانون الدولي ولا معاهدة ولا نظام ولكنها من عصور الظلام عصور العبودية التي تربوا عليها». عصور قانون الغاب ومن افكار خفافيش الليل. تطاولوا على كرامة شعب فلسطين عامة وعلى اهل غزة خاصة. حيث اعتدوا على كرامة الشعب وحجتهم المركزية الملفقة «الامن المصري» الا يجدر بهؤلاء اصحاب الوجوه المتلونة المتقلبة «كالحرباء» حين تلون جلدها للتمويه ان يتخلوا عن مقولة» لا منطق لضعيف». وان المدافع والطائرات حين تتحدث يسكت القانون الدولي. آن الاوان بأن يستفيق شعب مصر الشقيق لاعادة هؤلاء المتملقين الى ذات الجحور التي خرجوا منها .

منظمة الدول الاسلامية صح النوم!!
الخبر:هل تحولت منظمة الدول الاسلامية منظمة آل سعود وسيسي مصر وحكام دبي والامارات؟! دون باقي الدول الاسلامية
التعليق: اصابتني حيرة شديدة من موقف منظمة الدول الاسلامية سكوت وتجاهل حتى عقد مؤتمر لم يكن، والمجازر والمذابح يومية على ارض غزة. وكأن سكان غزة هبطوا من الفضاء الخارجي!! اين انت ايها العلامة يوسف القرضاوي صاحب الفتاوى اليومية المتعلقة بالشأن السوري. اما زلت بانتظار الاوامر لتفتي بهدم مساجد غزة وقتل الابرياء العزل. لماذا لم تتعاملوا مع ما يجري لسكان غزة مثل تعاملكم مع الشأن السوري!! خسئتم انتم ومنظمتكم منظمة الخزي والعار منظمة شيوخ الشياطين وعلماء السلاطين لقد حق فيكم القول:

وان انتم لم تغضبوا بعد هذه فكونوا نساء لاتعاب من الكحل
ودونكم طيب العروس فانما خلقتم لاثواب العروس وللغسل
فبعدا وسخطا للذي ليس دافعا ويختال يمشي بيننا مشية الفحل

جامعة ال سعود ومصر والامارات تحت تسمية «الجامعة العربية»
الخبر: الجامعة العربية عجز امينها العام نبيل العربي من عقد مؤتمر طاريء لبحث العدوان على غزة.
التعليق: امين عام الجامعة العربية نبيل العربي هل حقا انت «نبيل» وهل حقا انت «عربي»؟ هل انت مثلك مثل امين عام الامم المتحدة بان كي مون، موظف الادارة الامريكية، وانت لاي دولة من دول الخليج خاضع ومأمور ناهيك عن خضوعك للنظام المصري الحالي. بان كي مون الموظف الامريكي تبنى المقولة الاسرائيلية خطف جندي اسرائيلي وطالب بمعاقبة حماس اذا لم تطلق سراح الجندي المخطوف وبذلك اعطى الضوء الاخضر لاسرائيل بتهديم رفح وقتل سكانها وكذلك ابشع والعن رئيس «للويلات المتحدة الامريكية» اوباما . وما الفرق بينك وبين هؤلاء سوى الاسم. كنا نتمنى بان تكون نبيل وبان تكون عربي واأسفاه ان للامم اجيالا. واجل كل امة يوم تفقد هويتها وحريتها. والامة الشجاعة والقلوب الكريمة تعبر على القلة والجوع اكثر من صبرها على الهوان والخضوع.. وما من امة استطاعت ان تنهض من غير ان تكوى بنار الالم ومصدر قوة الامم شعورها بأنها على حق وانها عازمة على العيش الكريم الحر.

الناصرة 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة