الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 04:02

هبوعيل أم الفحم يعمل على بلورة خطة من اجل العودة الى الدرجة الاولى

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 10/08/14 15:42,  حُتلن: 17:16

أبدت الادارة الموسعة رغبة في ابرام اتفاق مع لاعب الوسط المحوري محمد جمال والمدافع محمد علي سليم

اللاعب نسيم طاهر:

من الطبيعي ومن حقنا الشرعي أن ننافس على بطاقة الارتقاء في الموسم القادم مع تشكيلة تضم لاعبين مجربين وعناصر شابة من ابناء الكرة الفحماوية

تحقيق الحلم بهذه التوليفة ممكن للغاية لا سيما وان فريقنا سيعرف تغطية النواقص بإحضار لاعبين مميزين

تشهد الحلبة الرياضية الفحماوية في معسكر هبوعيل ام الفحم مساعي ماراتونية من أجل بناء فريق قوي مجرب، يتبنى خطة مهنية مدروسة بمشاركة ادارة الفريق وكادر من اللاعبين المخضرمين المجربين في الساحة الرياضية الفحماوية والعربية بغية تنفيذ خطة عودة فريق هبوعيل ام الفحم الى الدرجة الاولى.


 نسيم طاهر

وجاء من إدارة هبوعيل أم الفحم أنه "يضعون اللاعب الفحماوي من الطيور المهاجرة على سلم الاولويات، لتعزيز الفريق في الموسم الوشيك بعدما تجددت المفاوضات مع بعضهم في الايام الاخيرة"، حيث أبدت الادارة الموسعة رغبة في ابرام اتفاق مع لاعب الوسط المحوري محمد جمال والمدافع محمد علي سليم.

وكانت إدارة الفريق قد اجتمعت في الايام الاخيرة للتداول في قضايا متنوعة وخاصة رسم الاستراتجية للموسم القادم الجديد، على اعتبار أن الاحمر الفحماوي يضع نصب عينيه المنافسة على بطاقة الارتقاء والعودة الى الدرجة الاولى في الموسم القادم. ومن المفروض، أن يكون المدرب فريد طاهر قد عاد من رحلة استجمامية وسط الاسبوع على امل أن يستهل التدريبات مع الفريق في الخامس عشر من الشهر الجاري.

وتجدر الاشارة الى أن المدرب فريد طاهر اتفق مبدئيا مع عدد من اللاعبين في مختلف الحلقات لتقوية الفريق في الموسم القادم، وابرزهم حارس المرمى، كون الحارس في الموسم السابق محمد شايب عاد الى فريق الام هبوعيل باقة الغربية.

لاعب الفريق نسيم طاهر تحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب وقال : "من الطبيعي ومن حقنا الشرعي أن ننافس على بطاقة الارتقاء في الموسم القادم، مع تشكيلة تضم لاعبين مجربين وعناصر شابة من ابناء الكرة الفحماوية، وتحقيق الحلم بهذه التوليفة ممكن للغاية لا سيما وان فريقنا سيعرف تغطية النواقص بإحضار لاعبين مميزين. وفي الحقيقة ننتظر بداية التدريبات لرفع درجة الاستعدادات للموسم القادم كونها تكسبنا اللياقة البدنية وعنصر الانسجام، والاهم انها تدخلنا في اجواء الدوري". 

مقالات متعلقة