الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

مع افتتاح السنة الدراسية: موضوع الأمان على الطرق بين بلدية سخنين وشرطة السير

كل العرب
نُشر: 09/08/14 16:28,  حُتلن: 16:46

 زهر الدين بدارنه القائم بأعمال رئيس بلدية سخنين ومسؤول ملف الامان :

يهدف الاجتماع الى بناء جدار للأمان في وسط الشارع الرئيسي لمنع مرور المشاة بشكل غير قانوني وخطر ولتحديد المرور فقط بالأماكن المعدة لذلك

تم عقد اجتماع عمل بين زهر الدين بدارنة القائم بأعمال رئيس بلدية سخنين ومسؤول ملف الامان على الطرق في البلدية والضابط عمر فارس رئيس دائرة السير في شرطة مسجاف حيث تم التباحث بينها حول التعاون مع جميع الاطراف والجهات في كل ما يتعلق بموضوع الامان على الطرق والبرامج التي يبب العمل بها للحفاظ على سلامة المواطنين وخاصة مع اقتراب افتتاح السنة الدراسية.

وفي ذات السياق وخلال حديث مع زهر الدين بدارنه القائم بأعمال رئيس بلدية سخنين ومسؤول ملف الامان قال : "يهدف الاجتماع الى بناء جدار للأمان في وسط الشارع الرئيسي لمنع مرور المشاة بشكل غير قانوني وخطر ولتحديد المرور فقط بالأماكن المعدة لذلك". وأضاف بدارنة: "كما سيتم ابراز وتلوين الشارات المرورية وخطوط مرور المشاة على الشارع الرئيسي وكذلك اقامة فواصل امان في الاماكن المعدة لذلك. تأتي هذه الجلسة بعد الاتفاق مع مهندس اللواء بشأن وضع الخطة العملية وهو الذي قام بتقديم توصيته بهذا الخصوص، ومع اقتراب السنة الدراسية تهمنا سلامة طلابنا وطالباتنا وعليه تم ايضا تقديم توصية لتكثيف قضية الامان على الطرق لطلاب المدارس بالتعاون مع شرطة السير وخاصة في ساعات ذهاب واياب الطلاب من والى المدارس وخاصة في مواقع مرور المشاة. تهمنا سلامة المواطنين في الدرجة الاولى وعلينا ان نبحث عن جميع الطرق والخطط من اجلهم ولخدمتهم".

وتحدث الضابط عمر فارس رئيس دائرة السير في شرطة مسجاف حول اهمية التعاون ما بين بلدية سخنين وشرطة السير لان الهدف الاول والاخير هو الحفاظ على امن وسلامة المواطنين واشار لأهمية هذه البرامج العملية والتي تدخل ايضا في سياق رفع الوعي والمعرفة لموضوع الامان على الطرق.

مقالات متعلقة