الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 17:01

إستعدادات بلدية كفرقاسم لإفتتاح العام الدراسي

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 08/08/14 20:24,  حُتلن: 20:30

رئيس البلدية المحامي عادل بدير:

مدارسنا بحاجة للكثير من الترميمات والتجهيزات والتي سنقوم بترميمها إن شاء الله

طواقم العمل تقوم بكل ما تقدم به مدراء المدارس مع العلم أن هناك أمور تم تأجيلها خلال الأشهر القادمة. اليوم نقوم بتجهيز المدارس وفق الأولويات والإحتياجات الأساسية المهمة لافتتاح العام الدراسي

ضمن الإستعدادات والتجهيزات لإفتتاح العام الدراسي 2014-2015، أقدمت بلدية كفرقاسم وإدارتها بالبدء بالترميمات الصيفية في مدارس البلدة التي شهدت منذ يومين ثورة عمرانية في كل مرافق المدارس ووفق إحتياجاتها التي تقدم بها مدراء المدارس لرئيس البلدية المحامي عادل بدير قبل إنتهاء العام الدارسي.


المحامي عادل بدير

جدير بالذكر أن إدارة البلدية كانت قد توجهت الى مدراء المدارس في البلدة بإعداد وتجهيز كل إحتياجات المدارس للعام القادم، حيث باشرت البلدية ممثلة بقسم الهندسة بإعداد وتجهيز هذه الطلبات وإخراجها الى حيز التنفيذ.
وتشير مراسلتنا الى أن رئيس البلدية قد طلب من طواقم العمل إنجاز وتجهيز المدارس حتى تاريخ لا يتعدى 20.8.2014 لا سيما  أن الأعمال سارية على قدم وساق وأن المدارس ستُنجز في الوقت المحدد.

وقال رئيس البلدية المحامي عادل بدير: "كما ترون العمل في مدارس البلدة مستمرة الى أن تُجهز بعون الله، طواقم العمل تقوم بكل ما تقدم به مدراء المدارس مع العلم أن هناك أمور تم تأجيلها خلال الأشهر القادمة. اليوم نقوم بتجهيز المدارس وفق الأولويات والإحتياجات الأساسية المهمة لافتتاح العام الدراسي. مدارسنا بحاجة للكثير من الترميمات والتجهيزات والتي سنقوم بترميمها إن شاء الله ".
هذا، وأكد رئيس البلدية المحامي عادل بدير انه عازم على إعداد خطة خماسية لمدارس البلدة والتي من خلالها لا تحتاج المدارس الى الانتظار حتى نهاية العام من اجل هذه الترميمات.

مقالات متعلقة