الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

الرينة: تنفيذ مشروع خط مياه طريق دير اللاتين ضمن عمل بين المجلس واتحاد جبال الناصرة

كل العرب
نُشر: 08/08/14 11:28,  حُتلن: 11:55

قام كل من رئيس مجلس الرينة المحلي خالد طاطور ومدير عام اتحاد جبال الناصرة المهندس خالد عثاملة والقائم بأعمال رئيس مجلس الرينة المحلي عدنان راشد بجولة تفقدية لمراحل العمل والوقوف عن كثب على سير العمل

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اتحاد جبال الناصرة، جاء فيه:"قام اتحاد جبال الناصرة بالتعاون مع مجلس محلي الرينة هذا الاسبوع بتعبيد شارع دير اللاتين في البلدة الجديدة في القرية، وذلك في مدخل القرية من الشارع الرئيسي وحتى المفرق الاول، وذلك بعد ان اتمّ اتحاد جبال الناصرة تنفيذ مشروع خطوط المياه الجديد في الحي.  هذا وقام كل من رئيس مجلس الرينة المحلي خالد طاطور ومدير عام اتحاد جبال الناصرة المهندس خالد عثاملة والقائم بأعمال رئيس مجلس الرينة المحلي عدنان راشد بجولة تفقدية لمراحل العمل والوقوف عن كثب على سير العمل".



وتابع البيان:"وفي حديث مع المهندس خالد عثاملة، مدير اتحاد جبال الناصرة، قال: "هذا العمل المشترك بين اتحاد جبال الناصرة ومجلس الرينة المحلي هو ثمرة التعاون بين رئيس مجلس الرينة خالد طاطور وبيننا، وبدورنا نحن في الاتحاد نقوم بكل ما نستطيع وبالتعاون مع المجلس المحلي لدعم التطور في البنى التحتية في قرية الرينة".
وأضاف عثاملة: نحن بمرحلة انهاء القسم الاول من تنفيذ مشروع خطوط المياه في قرية الرينة والذي بلغ قيمته 6 مليون شيكل، ليشمل احياء القرية، ونحن بصدد تنفيذ مناقصة جديدة في القرية بقيمة ما يقارب 5 مليون شيكل، وذلك لتنفيذ ما تبقى من مدّ خطوط المياه في القرية".

وزاد البيان:"وأضاف عثاملة: هذا الاسبوع اتممنا العمل على مشروع تنفيذ خط مياه شارع دير اللاتين في القرية، بحيث تمّ مدّ خط مياه بقطر 6 انش ليشمل قواطع بقطر 2 انش، لربط وتوصيل الساعات الى بيوت السكان في الحي، ليتم بعدها تعبيد الشارع، خاصة وكون الشارع ضيقا، لذا رأينا من الأنسب تعبيده كاملا وذلك من خلال التعاون التام مع ادارة مجلس محلي الرينة".

واضاف البيان:"كما وقال رئيس المجلس المحلي خالد طاطور: "هذه هي احدى الخطوات الاولى التي نقوم بها مؤخراً حيث قمنا بتعبيد طريق درب الناصرة وطريقان اخران في منطقة "البير التحتاني" وطريق اخر في الوادي الشرقي وسنستمر في تعبيد الطرقات وانشاء واصلاح البنية التحتية في القرية من اجل راحة المواطن". هذا وعبر العديد من سكان الحي عن شكرهم لاتمام هذا المشروع، حيث قال احد سكان الحي :"هذا الشارع يعتبر طريق حيوي خصوصاً ان مدرسة دير اللاتين تقع ضمنه واننا على ابواب افتتاح العام الدراسي فهذه الخطوة جداً مباركة، ونشكر رئيس المجلس المحلي خالد طاطور واتحاد جبال الناصرة". إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
243878.88
BTC
0.52
CNY