الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

الاخاء الناصرة يبدأ مسابقة كأس التوتو بتشكيلة ناقصة أمام العفولة

حجاج رحال -
نُشر: 08/08/14 08:18,  حُتلن: 14:02

انهى الفريق النصراوي معسكره التدريبي في ايلات حيث استمر أربعة أيام بقيادة المدرب شلومي دورا

المصادقة على الملعب البيتي بعد ترميمه بصورة كبيرة ستساعد الفريق كثيرا بعد أن غاب عن اللعب عليه في الموسم الماضي

تسبب عدم حصول ادارة فريق مكابي الاخاء الناصرة بعد على الأموال من قطر في عدم ايداع الضمانات المالية المطلوبة في سلطة مراقبة الميزانيات. وهكذا يجد الفريق نفسه بدون عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في مباراته أمام هبوعيل العفولة، عصر اليوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة والنصف، ضمن أولى مباريات مسابقة كأس التوتو لفرق المجموعة الأولى. ولن يشارك المهاجمان ايلي الباز ودافيد جوميز، حارس المرمى جال نير، لاعب الوسط محمد الزبارقة (شحدة) والمدافع الأيمن والأيسر نائل خطبا بسبب عدم المصادقة على عقودهم في سلطة مراقبة الميزانيات. كما لم يصل الى البلاد بعد قلب الدفاع سيبيتي ليبينيا. أما من سيتمكن من المشاركة فهم: ألين مسودي، بار أفيطان، علي خطيب، حمودة علوش، أدهم هادية، أمجد سليمان وعمري ألون.




وأنهى الفريق النصراوي، أمس الخميس، معسكره التدريبي في ايلات، حيث استمر أربعة أيام بقيادة المدرب شلومي دورا. ووصف النصراويون المعسكر التدريبي بالناجح، ولبى جميع التوقعات. ولا يوجد جديد في الأموال التي من المفروض أن يحصل عليها النصراويون من قطر، حيث تشير التقديرات الى امكانية تحويل نصف مليون دولار كدفعة أولى، على أن يحصل الفريق لاحقا على مليون ونصف المليون دولار. وتبدو المباراة أمام العفولة فرصة للمدرب الجديد لاختبار قدرات اللاعبين الناشئين وامكانية دمجهم مع فريق الكبار.

وبقي المدرب يارون هوخنبويم للموسم الثالث مع الفريق، وعمليا بدأ باعداد الفريق منذ ضمانه البقاء مع بداية شهر نيسان – أبريل الماضي، حيث منحه ذلك العمل بهدوء وصمت دون توترات زائدة أو ضغوطات هو في غنى عنها. أبقى هوخنبويم معظم اللاعبين الأساسيين من الموسم الماضي، وأجرى عمليات تجميل بسيطة على الحلقة الأمامية، بدلا من شاحر هيرش ودور كوخاف بعد تركهما الفريق. فمثلا في مباراته أمام الاخاء سيفتتح في الدفاع والوسط وحراسة المرمى تسعة لاعبين أساسيين من الموسم الماضي. البلدية قامت وتقوم بدعم الفريق كما يجب، رغم أنه كانت تخوفات حينما تسلم ايتسيك ميرون رئاسة البلدية بدلا من آفي الكابتس، بعد أن عرف عن الكابتس دعمه غير المحدود للفريق. ميرون فاجأ الجميع بتوفيره الدعم المطلوب، مما ساعد في تثبيت أقدام الفريق في الممتازة، بالاضافة الى اجرائه تغييرات على تشكيلة الاداريين، فصب ذلك في صالح الفريق. كما أن المصادقة على الملعب البيتي بعد ترميمه بصورة كبيرة، ستساعد الفريق كثيرا، بعد أن غاب عن اللعب عليه في الموسم الماضي.

مقالات متعلقة