الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

اليوم الجمعة: كادر ناقص من اللاعبين لفريق شباب اللد أمام هبوعيل رمات جان

حجاج رحال -
نُشر: 08/08/14 08:14,  حُتلن: 12:53

لن يشارك قلب الدفاع يوسي بيطون صانع الألعاب سليم طعمة والمهاجم أحمد سبع قلب الدفاع ولاعب الوسط ايمورو لوكمان والمدافع الأيمن لؤاب كيال والمدافع الأيسر أحمد شعبان

لم تصادق سلطة مراقبة الميزانيات على عقود جميع اللاعبين الجدد في فريق الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد، عشية مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل رمات جان، عصر اليوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة والنصف، ضمن أولى مباريات مسابقة كأس التوتو في المجموعة الثالثة.



وبما أن القانون الجديد للاتحاد العام لكرة القدم ينص على توفر الضمانات المالية المطلوبة للمصادقة على عقود جميع اللاعبين الجدد، وليس عددا منهم، فان الفريق اللداوي، بقيادة المدربين سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي، سيخوض المباراة بتشكيلة ناقصة من اللاعبين. لن يشارك قلب الدفاع يوسي بيطون، صانع الألعاب سليم طعمة، المهاجم أحمد سبع، قلب الدفاع ولاعب الوسط ايمورو لوكمان، المدافع الأيمن لؤاب كيال، المدافع الأيسر أحمد شعبان وغيرهم. وبالمقابل سيتمكن من المشاركة عدة لاعبين من الموسم الماضي، ومنهم: يوسف الزبارقة، تسليل حاتوكا، سالم أبو صيام، أكرم شريح، يحيى عيسى، جورج امسيس، علي عدوي وراز شافيط. وهذا يعني ضرورة الاستعانة بعدد لا بأس به من لاعبي فريق الشبيبة.

مقالات متعلقة